Home معلومة طبية إذا لم تجد حل .. 5 طرق طبيعية لإزالة الهالات السوداء أسفل...

إذا لم تجد حل .. 5 طرق طبيعية لإزالة الهالات السوداء أسفل العين

739
SHARE

يقدم موقع معلومة Ten  وصفات منزلية للعناية بالبشرة تعمل على إزالة الهالات السوداء من تحت العين حتى لا تؤثر على جمالك.

1-شرائح الخيار أفضل طرق العناية بالبشرة .. تعتبر شرائح الخيار الطازجة الطريق الأول للعناية بالبشرة بصفة عامة وحول العيون بصورة خاصة، وبخطوات بسيطة قومى بتقطيع ثمرة خيار إلى شرائح رقيقة وفردها تحت العين وباقى الوجه لمدة 10 دقائق وبعدها يشطف الوجه بالماء البارد.

2-أكياس الشاى الدافئة لجمال العيون .. بعد يوم مرهق أمام شاشة الكمبيوتر أمنحى عيونك دقائق من الاسترخاء والهدوء، بوضع أكياس شاى دافئة استرخى حتى تبرد وسوف تشعرى بالفرق بعد شطف الوجه بالماء البارد.

3-لمسات من زيت اللوز الحلو قومى بتنظيف بشرتك فى المساء وقبل قبل النوم امنحيها لمسات من الزيت الحلو، يترك على بشرتك حتى الصباح وسوف تجدى عيونك مشرقة وبشرتك نضرة .

4-ماء الورد .. لعيون جميلة وبشرة نضرة … قومى بشطف بشرتك كل ليلة بماء الورد ، مع الحرص على عمل كمادات للعيون منها ، فى الأيام الحر لا تنسى أن يكون فى حقيبة يدك بخاخة من ماء الورد لترطيب الجلد وإنعاش العيون. 5-النعناع لجمال منعش .. قومى بهرس مجموعة من أوراق النعناع، ضيفى عليها قطرات الماء حتى تتحول إلى عجينة متماسكة قومى بفردها تحت عينك لمدة 10 دقائق ، بعد شطفها ستشعرى بانتعاش النعناع على بشرتك وعيونك.