Home أخبار اليوم التعليم: الطالبة آلاء محمد محمود الأولى بشعبة علمى علوم

التعليم: الطالبة آلاء محمد محمود الأولى بشعبة علمى علوم

452
SHARE

نقلا عن اليوم السابع


أعلنت وزارة التربية والتعليم حصول الطالبة آلاء محمد محمود عثمان على المركز الأول بقائمة أوائل الثانوية العامة شعبة علمى علوم بمجموع درجات 409.5.

 

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد نتيجة الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 / 2017 .

 

وهنا الوزير الأوائل تليفونيا، ومن المقرر أن يعلن تفاصيل النتيجة في المؤتمر الصحفي المقرر عقده ظهر غد الأربعاء.

 

حصل موقع “اليوم السابع” على حق نشر نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم وقبل إعلانها فى المدارس، حيث يحرص “اليوم السابع” هذا العام على الحصول على النتيجة فور اعتمادها، وذلك لسرعة طمأنة الطلاب وأولياء الأمور.

 

من المقرر نشر  نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2017 على  “اليوم السابع” لحصول الطلاب عليها بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى والتليفون المحمول والإنترنت والخط الأرضى، حيث حصل “اليوم السابع” على حقوق إعلان النتيجة من خلال التليفون الأرضى ورسائل المحمول والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكترونى.

 

ونشر “اليوم السابع” صفحة متخصصة لتوضيح طريقة التسجيل للطلاب  للحصول على النتيجة عبر موقعنا الإلكترونى، أو التليفون الأرضى، أو المحمول، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس مبكرًا.

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2017 إضغط هنا

HTML tutorial