Home وظائف شاغرة القوى العاملة تعلن عن وظائف للأطباء بالسعودية براتب 14 ألف ريال والتقديم...

القوى العاملة تعلن عن وظائف للأطباء بالسعودية براتب 14 ألف ريال والتقديم خلال 10 أيام

6580
SHARE

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الأحد، ولمدة 10 أيام، في قبول طلبات راغبي العمل بالمملكة العربية السعودية، على 7 تخصصات كوادر طبية لدى مستوصف “هاو الطبي”، وتتراوح الرواتب الشهري من 10 آلاف إلى 14 ألف ريال سعودي، فضلًا عن مزايا توفير السكن وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، فيما أكدت الوزارة أنها “لن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة”.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن التخصصات المطلوبة أخصائي أو أخصائية صدرية، وأخصائي عظام، وأخصائي باطنية، وطبيب أو طبيبة مقيم أطفال الحد الأدنى للراتب 12 آلف ريال، وأخصائية أطفال براتب 14 آلف ريال، وطبيب مُقيم عظام 10 آلاف ريال.

وأضاف الوزير أنه يشترط في المتقدم للتخصص المطلوب أن تكون سنوات الخبرة بحد أدني 3 سنوات بع الماجستير، وأن تكون شهادة الخبرة مكتملة المدد من تاريخ التخرج.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

ولمزيد من الوظائف من هنا

HTML tutorial