Home منح مجانية بإعانة 15 ألف يورو .. منحة مجانية لدراسة الماجستير بجامعة جنيف في...

بإعانة 15 ألف يورو .. منحة مجانية لدراسة الماجستير بجامعة جنيف في سويسرا

12269
SHARE

نقلا عن raf-platform
يسر كلية العلوم في جامعة جنيف بتقديم منح التميز للمتقدمين الدوليين. هذه المنح الدراسية متاحة لمجموعة واسعة من التخصصات العلمية: علم الفلك، علم الأحياء، الكيمياء والكيمياء الحيوية، علوم الأرض، علوم البيئة، علوم الحاسب الآلي، الرياضيات، العلوم الصيدلانية والفيزياء.

كلية العلوم، بالتعاون مع العديد من الجهات الراعية، أنشأت برنامج منح التميز لدعم المرشحين المتميزين والمتحفزين الذين يعتزمون متابعة درجة الماجستير في العلوم في أي تخصص تقدمه الكلية.

 

 

تغطي المنحة:

 

 

  • اعانة تبلغ من 10000 يورو إلى 15000 يورو / سنة (لا وجود لتكاليف التدريس).
  • تقدم هذه المنحة لسنة واحدة ويمكن تمديدها للمدة العادية لبرنامج الماجستير المختار (ثلاثة أو أربعة فصول دراسية) على شرط ان يكون الطالب ناجحا أكاديميا في نهاية الفصل الدراسي الأول من دراسته.

 

 

الاهلية:

 

 

  • الطلاب المتفوقين في دراستهم من أي جامعة (يكونون من بين أفضل 10٪ في برنامج البكالوريوس) والذين انتهوا من درجة البكالوريوس أو يتوقعون الانتهاء منها في غضون 6 أشهر.
  •   تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية او لغات اخرى

 

 

كيفية التقديم:

 

 

  • نموذج الطلب
  • السيرة الذاتية بما في ذلك نسخة من الاختبارات التي تم اجتيازها خلال البكالوريوس، مع الدرجات.
  • مقال من صفحتين يصف اهتماماته العلمية المحددة وبرنامج الماجستير الذي ترغب في متابعته، والحافز في متابعة برنامج الماجستير في العلوم في جامعة جنيف.
  • إذا كان ذلك ممكنا: خطابات التوصية من اثنين من الأساتذة (يفضل ارسالها مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني أدناه). ينبغي أن تدل على ان المرشح مستوفيا لشروط برنامج زمالة التميز (انظر أعلاه).
  • أي معلومات أخرى ذات صلة مثل نتائج GRE او TOEFL أو غيرها من اختبارات اللغة.

 

 

 

ترسل الطلبات كملف PDF UNIQUE عن طريق البريد الإلكتروني إلى عميد كلية العلوم:

Excellence-Master-Sciences@unige.ch

 

آخر موعد للتقديم: 2017/03/15
رابط المصدر:
إضغط هنا

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

من هنا

HTML tutorial