Home أخبار اليوم بالفيديو .. “أمازون” تعلن عن طائرتها الجديدة لتوصيل الطلبات للمنازل .. شئ...

بالفيديو .. “أمازون” تعلن عن طائرتها الجديدة لتوصيل الطلبات للمنازل .. شئ من الخيال

419
SHARE
طائرة أمازون - معلومة Ten

أعلنت شركة أمازون اليوم الاثنين عن طائرتها الجديدة المخصصة لتوصيل الطلبات إلى عملائها في وقت لا يتجاوز ثلاثون دقيقة فقط.

وتساعد هذه الخدمة الشركة على توفير الوقت والجهد والعمالة، وذكر الموقع الأمريكى “”Gizmag أن هذه الطائرة ستحدث ستحدث ثورة فى العالم وتغير من مستقبل توصيل الطلبات، كما كشفت أمازون عن هذه الطائرة فى فيديو جديد، يوضح الإصدار الجديد من طائرتها بدون طيار والذى يعد أكبر من الإصدار السابق، ومزود بتصميم أكثر تقدما، بما فى ذلك القدرة على العمل بشكل أكثر كفاءة، حيث تجمع هذه الطائرة الجديدة بين مزايا الطائرات بدون طيار والهليكوبتر، كما يمكنها التحليق على ارتفاع نحو 400 قدم أى ما يعادل نحو 122 مترا بسرعة تصل إلى 55 ميلا فى الساعة (88 كم / ساعة)، بالإضافة إلى دعمها بتقنيات شديدة التطور تسمح لها بتحديد وتجنب العقبات فى الهواء وعند الإقلاع والهبوط.

و سترسل أمازون إشعارا للمستخدم مع اقتراب الطائرات بدون طيار لوجهتها، بينما ستتمكن الطائرة من الفحص البصرى للمنطقة للتأكد من عدم وجود عقبات لتقوم بعد ذلك بالهبوط فى المكان الذى يتطابق مع العنوان وتضع الطلب ثم تعود فورا إلى قاعدتها.

وأكدت أمازون أنها بصدد تطوير جيل متطور من الطائرات بدون طيار التى يمكنها التكيف مع كافة الظروف والبيئات، لكنها لم تعلن عن موعد طرح الخدمة الجديدة رسميا، حيث تنتظر موافقة إدارة الطيران الفيدرالية FAA.