Home أخبار اليوم بالفيديو .. طبيب إسباني يعود للحياة بعد 19 عاماً من وفاته

بالفيديو .. طبيب إسباني يعود للحياة بعد 19 عاماً من وفاته

536
SHARE
كارلوس سانشيز أورتيز

 

عثر على طبيب إسبانى فى إحدى غابات إيطاليا بعدما كان قد اختفى قبل 19 عاما، وأعلن عن وفاته رسميا فى عام 2010.

فقد نجح رجلان، كانا يقومان بجمع فطر عش الغراب فى أحراش غابة “ماريما”، من العثور على الطبيب، وهو يعيش حياة الرهبان فى غابة بإقليم توسكانى. وكان الطبيب كارلوس سانشيز أورتيز دى سالازار، ويبلغ من العمر حاليا 47 عاما، قد اختفى من منزله فى “إشبيلية” فى عام 1996 خلال نوبة اكتئاب حادة.. وقد أعلنت السلطات الإسبانية وفاته رسميا عندما فقدت أى أثر أو أمل فى العثور عليه بعد 14 عاما من اختفائه.

وعندما عثر الرجلان جامعا الفطر على الرجل المفقود كان يعيش فى كوخ فى عمق الغابة إلى جانب تلة كثيفة الشجر تقع خارج بلدة “سكالينو” فى توسكانى، أبلغهما بأن اسمه كارلوس، ولكنه كان فى حالة مزرية لدرجة أنهما تراجعا هلعا، ولكنهما عادا بعد بضع ساعات ومعهما حارس الغابة، وقد خرج الرجل لتحيتهم. وقال الرجل: “أنا إسبانى، واسمى كارلوس وأعيش هنا منذ 1996، ولا أريد أن أعيش بين الناس، ولكن الآن وطالما أنكما عثرتما علىّ، فإننى أريد الخروج من هنا”. وذكر موقع “ذا لوكال” الإخبارى الأوروبى، أنه عندما طلبت المجموعة التأكد من صدق كلامه، أخرج الناسك جواز سفر قديم وباهت ومنتهى الصلاحية يحمل اسمه. .وقبل الرحيل تمكن الرجال من التقاط صورة لجواز السفر بهواتفهم الذكية.

وتم إبلاغ السلطات بمكان الرجل فى الأحراش، التى تمكنت على الفور من الاتصل بأسرته التى وصلت إلى إيطاليا هذا الإسبوع. وقد أبلغ أبواه صحيفة “كورير ديلا سيرا” الإيطالية بأنه هو ابنهما كارلوس بعد رؤية صورته فى جواز السفر.

HTML tutorial