Home غير مصنف براتب 3500 دولار .. منحة ممولة بالكامل لدراسة الماجستير بجامعة تسينغهوا في...

براتب 3500 دولار .. منحة ممولة بالكامل لدراسة الماجستير بجامعة تسينغهوا في الصين

2373
SHARE

نقلا عن arascholarships
أعلنت  جامعة تسينغهوا أو Tsinghua University عن تقديم ما يصل إلى 10 منح دراسية للطلاب الدوليين والمحليين ضمن برنامج العلماء شوارزمان من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير التي تدعمها المنحة للعام الدراسي 2017-2018.

الهدف من المنح الدراسية هو توفير فرص التعلم مع قادة من الصين والعالم من خلال التفاعلات رفيعة المستوى في المحاضرات ، وبرنامج التدريب الداخلي ، وشبكة معلمه ، والندوات السفر العميق الغوص العميق.

جامعة تسينغهوا ، واحدة من الجامعات الرائدة في البلاد. استنادا إلى أفضل تقاليد تسينغهوا والمؤسسات الأكاديمية العليا في جميع أنحاء العالم ، والمناهج الدراسية جسور العوالم الأكاديمية والمهنية لتثقيف الطلاب حول القيادة ودور الصين في توسيع في العالم.

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا أو محليًا.
  • تملك شهادة درجة البكالوريوس.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • أن لا يزيد عمر مقدم الطلب عن 29 سنة بحلول 1 أغسطس 2018.

تغطي المنحة

تغطي المنحة الرسوم الدراسية للبرنامج مع تكاليف السفر وراتب شخصي يقدر بحوالي 3,500 دولار أمريكي ، ومع توفير غرفة للسكن.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير ضمن المجالات التالية: الاقتصاد والأعمال أو Economics and Business ، الدراسات الدولية أو International Studies ، السياسة العامة أو Public Policy.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت مع إرفاق الوثائق التالية:

  • سيرة ذاتية.
  • 4 رسائل توصية.
  • نسخة باللغة الإنجليزية عن الشهادات الأكاديمية السابقة وجدول الدرجات.
  • مقالة أو بيان شخصي “750 كلمة” ، وصف المصالح والقيم المهنية الخاصة بك وكيف أن برنامج العلماء سيساعد في تحقيق أهدافك ، مع وصف لأهدافك القصيرة وتطلعاتك على المدى الطويل.
  • مقال الشؤون الحالية “500 كلمة” اختيار قضية في المعاصرة الاجتماعية والدولية والأعمال التجارية والبيئية والدبلوماسية والفنون، أو غيرها من السياسات التي تهمك. وينبغي أن يحدد هذا المقال العوامل والاتجاهات الحالية التي تؤثر على الموضوع، وأن يقدم توصية واقعية عن كيفية تدخل القادة المحليين أو الوطنيين أو الدوليين للمساهمة في مستقبل أكثر سلاما وازدهارا.

نموذج تقديم الطلبات

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 28 أيلول “سبتمبر” 2017

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

 

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

من هنا