Home غير مصنف برنامج زمالة الأمم المتحدة واليابان، طويلة الأجل في اليابان 2017

برنامج زمالة الأمم المتحدة واليابان، طويلة الأجل في اليابان 2017

9610
SHARE
نقلا عن raf-platform

ندعوكم لمتابعة برنامج الدراسات العليا. ويتم منح الزمالة لمواطنين البلدان النامية أو الدول التي لا ترتاد الفضاء.

 

كل عام “الدراسة في مرحلة ما بعد التخرج في تكنولوجيا النانو القمر الصناعي PNST) ) وبرنامج الزمالة يقبل ما يصل إلى اثنين من الطلاب في الماجستير (2 سنوات) وتصل إلى أربعة طلاب في الدكتوراه (3 سنوات).

 

مكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي (UNOOSA ) هو مكتب الأمم المتحدة المسؤول عن تعزيز التعاون الدولي في مجال الاستخدامات السلمية للفضاء الخارجي. يقدمUNOOSA كأمانة للجنة الوحيدة في الجمعية العامة التي تتعامل بشكل حصري بالتعاون الدولي في مجال الاستخدامات السلمية للفضاء الخارجي مع: لجنة الأمم المتحدة للاستخدامات السلمية للفضاء الخارجي (COPUOS).

 

 

مواضيع المنحة:

 

 

يتم منح الزمالة في تكنولوجيا نانو الأقمار الصناعية.

 

 

تغطي المنحة الدراسية:

 

 

منحة دراسية (طلاب البحوث) حوالي 145،000 ¥ شهريا لمدة الدراسة (2 أو 3 سنوات) لتغطية السكن والغذاء والنقل المحلي، وغيرها من النفقات (مبلغ المنحة الفعلي قابل للتغيير). وسيتم توفير لكل مرشح، تذاكر الطيران وفقا لما تقرره وزارة التربية، وسيتم دفع رسوم الشهادة الثانوية العامة، والتعليم.

 

 

الأهلية:

 

 

على المتقدمين أن:

 

  •  مواطني البلدان النامية أو دول التي لا ترتاد الفضاء (البلدان التي ليس لها قدرة كبيرة لتطوير تكنولوجيا الفضاء / الإطلاق الفضائية)
  • يتم ترشيحه حسب الأصول من قبل مؤسساتهم.
  • أن تكون ولدت في أو بعد 2 أبريل 1982.
  • لديهم الخلفية الأكاديمية والمهنية التي يطلبها برنامج الزمالة المحدد. ومن المتوقع أن يكونوا انتهوا من درجة البكالوريوس أو ما يعادلها (4 سنوات شهادة جامعية) في المواضيع المتعلقة بالهندسة والسعي للحصول على درجة الماجستير. ومن المتوقع أن انها درجة الماجستير أو ما يعادلها (5 سنوات جامعية) في المواضيع المتعلقة بالهندسة والسعي للحصول على درجة الدكتوراه. درجات علمية في المجالات التكنولوجية المختلفة التي يمكن أن تنظر فيها الجنة.
  • يكون قادر على الاستفادة المهنية من الخبرة المكتسبة في برنامج الزمالة.

 

 

كيفية التقديم:

 

 

  • أولا الرجاء ملء استمارة التسجيل الإلكتروني، وذلك باستخدام الرابط   هنا .

 

  • بعد التسجيل للPNST سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مع العنوان على شبكة الإنترنت حيث سوف تحمل-إصدارات DOC من لمستندات التقديم.
آخر موعد للتقديم: 2017/01/22
 

رابط المصدر:
إضغط هنا

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا على الفيس بوك المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا