تعرف على القنوات الناقلة لمبارة مصر وتونس وتشكيلة المنتخب

تعرف على القنوات الناقلة لمبارة مصر وتونس وتشكيلة المنتخب

456
0
SHARE
منتخب مصر - معلومة Ten

نقلا عن مصر فايف
يستعد منتخب مصر لمواجهة تونس لخوض مباراة ودية أمام الاخضر التونسي لتكون أخر مواجهة ودية لمنتخب مصر أمام تونس قبل التوجه مباشرة إلي الجابون من اجل خوض منافسات بطولة كأس الامم الأفريقية، وأعلنت عدة قنوات مفتوحة نقلها مباراة مصر وتونس الودية والتى تأتي كمباراة قوية من جانب الجهاز الفنى للمنتخب المصرى لأداء مباراة قوية أمام المنتخب التونسي.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة مصر وتونس الودية اليوم فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي للمباراة قبل إنطلاقها بنحو ساعة وذلك لتحليل تشكيل منتخبا مصر وتونس وعن اللاعبين التى يرغب هيكتور كوبر فى تجربتهم فى مباراة تونس وأبرزهم كوكا وكذلك تجربة عدة خطط من أجل الوقوف على أي خطة سيلعب بها فى نهائيات كأس الامم الافريقية بالجابون.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

من المنتظر ان تقوم قناة النيل الرياضية وقناة اون سبورت بنقل مباراة مصر وتونس القادمة، على ان يقوم تامر صقر بقيادة ستديو قناة النيل الرياضية بينما يقوم مدحت شلبى بقيادة الاستديو التحليلي لمباراة مصر وتونس على قناة أون سبورت.

تشكيلة منتخب مصر :

جاء تشكيل منتخب مصر فى ودية تونس كالآتى :

شريف إكرامى وعلى جبر وسعد سمير وأحمد فتحى وكريم حافظ وطارق حامد ومحمد الننى ورمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة وأحمد حسن كوكا.

ويتواجد على دكة البدلاء عصام الحضرى وأحمد الشناوى ومحمد صلاح وأحمد المحمدى وعمر جابر وعبد الله السعيد ومروان محسن ومحمد عبد الشافى ومحمود كهربا وأحمد دويدار وأحمد حجازى وإبراهيم صلاح.

بينما خرج الرباعى محمد إبراهيم وحماده طلبة ومحمد عواد وأحمد جمعة من التشكيل الأساسى.

على جانب آخر كان الإتحاد المصرى لكرة القدم قد حدد عشرة ألالاف تذكرة لمباراة مصر وتونس بعد موافقة الامن عليهم وذلك فى ستاد القاهرة، وهى المباراة التى يعود فيها ستاد القاهرة لإطلالة جديدة لمنتخب مصر قبل التوجه للجابون للقاء كلا من منتخبات مالى واوغندا وغانا فى مواجهات صعبة للمنتخب المصرى.

وكان هيكتور كوبر قد أكد أن إستبعاد أي لاعب من قائمة منتخب مصر هو من أجل إختيار الافضل من وجهة نظر الجهاز الفنى مؤكدا على صعوبة إرضاء الجميع فيما يخص الإختيارات خاصة وأن المنتخب ملزم بقائمة تضم 23 لاعب فقط وهى التى تشارك فى كأس الأمم الافريقية القادمة.

ويطمح المنتخب المصرى فى تألق عدد من لاعبيه وأبرزهم محمد صلاح والننى ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وعمر جابر وطارق حامد والشناوي وإكرامي والحضرى.

هذا وكان المنتخب المصرى قد قام بإستبعاد باسم مرسي من صفوف قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

وكان الإتحاد المصرى لكرة القدم قد قام بتقديم موعد مباراة مصر وتونس ساعة كاملة وذلك بعدما كان مقررا لها السابعة مساء.

وتحاول مصر الفوز على تونس فى مباراة يراها منتخب مصر امام تونس بحضور عشرة ألالاف مشجع لمؤازرة منتخب مصر فى مباراة تمثل إحتكاك قوى لمصر قبل بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية.

هذا وأعلنت عدة قنوات نقل مباراة مصر وتونس على التردد المفتوح لها وأبرزها النيل الرياضية وأون سبورت والتى تنقل مباراة مصر وتونس بدءا من الخامسة من خلال ستديو تحليلي، هذا بينما تنقل بطولة كأس الأمم الأفريقية على قناة bein sport.

ويخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من الشناوى وعلى جبر وحجازى ودويدار وعبد الشافى وصلاح والننى وعبد الله السعيد وكوكا.

وأكدت مصادر داخل الجهاز الفنى لمنتخب مصر، أن المنتخب سيحاول تجربة عدد أكبر من اللاعبين مع عدم الإخلال بمبدأ ثبات التشكيل حيث يرغب كوبر فى تحقيق الإنسجام بين عناصر المنتخب خاصة وأنها التجربة الوحيدة الودية له قبل المباريات الرسمية.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY