Home حلول عملية تعرف على شخصيتك من نوع صفحات الفيس بوك التي تقوم بعمل لايك...

تعرف على شخصيتك من نوع صفحات الفيس بوك التي تقوم بعمل لايك لها

898
SHARE
فيس بوك

أشارت دراسة صدرت عن جامعة كامبريدج ونشرت في مجلة PNAS أن صفحات الفيس بوك التي تقوم بعمل إعجاب لها تدل على شخصيتك .

وأجريت الدراسة على أكثر من 58000 مستخدم للفيس بوك واستطاع الباحثون التوصل إلى أن أنواع الصفحات التي نقوم بعمل لايك لها هي في الحقيقة تدل على ميولنا الدينية والاجتماعية والعاطفية .

 

فالتعرف الآن نوع شخصيتك من خلال نوع الصفحات التي تقوم بعمل لايك لها وهي كالآتي:

أولا

الإعجاب بصفحات الكتب، الموسوعات،المقالات، الجرائد :

وجد الباحثون أن أمثلة هذه الإعجابات تدل علي أن هذه الشخصيات يمتلكوا مجموعة من الصفات مثل الرغبة في التأمل والإنفتاح على الثقافات الأخرى كما قد يرتبط ذلك، بالشعور بالخجل لديهم .

ثانيا

الإعجاب بصفحات العلوم، الأحداث اليومية :

إذا قمت بالإعجاب بصفحات العلوم المختلفة والأحداث اليومية والمعلومات الثقافية ، فمن المرجح بأن لديك معدل ذكاء مرتفع . وشخصية صريحة لا تفضل الخداع في تعاملتك مع الأشخاص الأخرين.

ثالثا

الإعجاب بالصفحات السياسية :

عندما تقوم بتسجيل الإعجاب بالصفحات السياسية والفكرية، فهذا يعني أنك متفتح الأفق ولديك فضول وتفكير إبداعي . يرى هؤلاء الأشخاص بأن تصفح الفيس بوك لقراءة قصة جديرة بالاهتمام أومعرفة بعض المعلومات عن قضية سياسية مطروحة على الساعة هو أفضل شئ يمكن أن يقوموا به على صفحات الفيس بوك .

رابعا

الإعجاب بصفحات الأفلام، المسلسلات :

يري الباحثون بأن هذه الصفحات تدل علي محاولة لتجاهل الملل الموجود لديك  والرغبة في البحث عن أوقات للتسلية وتمضية الوقت بدون التعرض لأي إزعاج  أو محتوي لا يعجبك . فهذه الصفحات تقدم لك الشعور بالإطمئنان والإسترخاء .

خامسا

الإعجاب بصفحات الأصدقاء :

تسجيل الإعجاب بصفحات التي تنشر مشاركات عن الصدقات، فإن هذا يدل علي أن لديك شخصية منفتحة علي الخارج  وتتمتع بحياة إجتماعية رائعة ولديك مجموعة واسعة من الأصدقاء .

سادسا

الإعجاب بالصفحات الحزينة :

عادة ما يشير الإعجاب بالصفحات الدرامية الحزينة إلي الشعور بالغضب وتلجأ إلي صفحات الفيس للحصول علي الدعم والإهتمام وأن لديك شخصية عاطفية وحساسة للغاية .

سابعا

الإعجاب بصفحات الماركات العالمية:

هذه الأنواع من الصفحات وخصوصاً عند مشاركة صورة كثيراً منها تدل علي التباهي والرغبة في جذب إنتباه وإهتمام الأخرين . لأن مثل هذه التحديثات تتلقي المزيد من الإعجاب من أصدقائك علي الفيس بوك .

 

HTML tutorial