تنورة قوس قزح بين نانسي عجرم وسيرين عبد النور.. أيهما أعجبكِ؟

منوعات


ظهرت صيحة ألوان قوس قزح بشكل واضح على منصات أزياء موضة 2018؛ حيث قدمتها دور أزياء كبرى مثل بيربري، دولتش أند جابانا وكارولينا هريرا، ولكنها كغيرها من الصيحات لن تتحول إلى صيحة رائحة إلا بمباركة النجمات.

ويبدو أن صيحة قوس قزح رغم جرأتها لم تبق بعيدة عن اختيارات نجمات العرب، ووقع اختيار كل من نانسي عجرم وسيرين عبد النور على تنورة بألوان قوس قزح، وبالطبع نسقتها كل نجمة على طريقتها الخاصة.


نانسي عجرم تكسر حدة قوس قزح بالوردي

كعادتها، ذهبت نانسي عجرم لصيحة جريئة مثل ألوان قوس قزح ولكن بطريقة ناعمة؛ حيث اختارت تنورة تميل إلى درجات الوردي اللامع أكثر من بقية الدرجات القوية الموجودة في قوس قزح، كما نسقتها مع توب وردي من الستان، لتبدو بإطلالة هادئة وأنيقة ننصحكِ بأن تستوحي منها إطلالة المساء في عيد الأضحى.

اطالة نانسي عجرم بالتنورة بالوان قوس قزج


سيرين عبد النور تختار الكاجوال

طريقة تنسيق أي قطعة ملابس هي الخطوة الأهم؛ لأن الإطلالة قد تتغير بشكل كامل بمجرد إضافة بعض التفاصيل، فرغم أننا بصدد صيحة واحدة إلا أن المقارنة بين إطلالة نانسي عجرم وسيرين عبد النور ليست أمراً سهلاً؛ لأن كلاً منهما ذهبت في اتجاه، فحين اختارت نانسي إطلالة تميل إلى الكلاسيكية، ذهبت سيرين عبد النور بدرجات ألوان قوس قزح إلى أقصى درجات العصرية؛ حيث نسقت التنورة اللامعة بألوانها القوية مع تي شيرت أبيض من القطن، وأضافت لمسة أكثر مسايرة للموضة بعمل ربطة في أحد أطراف التي شيرت، وبالطبع يمكنكِ الاعتماد على إطلالة مماثلة لخروجات النهار الصيفية.

اطلالة سيرين عبد النور بالتنورة بالوان قوس قزح


نصائح لارتداء صيحة قوس قزح

قطعة قوس قزح تحت ويعلو العديد من الألوان؛ لذا فإن اختيار القطعة التي تناسبها أمر سهل، عليكِ فقط اختيار واحد من هذه الألوان وجعله لون القطعة الثانية، ويفضل أن يكون لوناً هادئاً مثل الأبيض، أما الأحمر والأخضر فلم يكونا اختيارات موفقة.

أما عن القطعة التي يمكن اختيارها بألوان قوس قزح، فننصحكِ بأن تكون قطعة واحدة سواء قميص أو تي شيرت، أو تنورة، أما الجمبسوت والفستان فربما تكون اختيارات قوية ومزعجة.

وهناك أمر يجب الانتباه له عند اختيار صيحة قوس قزح، وهو اتجاه الخطوط، فأيهما أفضل: الخطوط الطولية أم العرضية؟

تتوقف إجابة هذا السؤال على طبيعة الجسم، فصاحبات القوام الممتلئ أو المتوسط لا تناسبهن الخطوط العرضية لأنها تبرز المشكلة، على عكس النحيفات، كما أن طول القامة له تأثير في اختيار اتجاه الخطوط، فالقصيرات لا تناسبهن الخطوط العرضية على الإطلاق.

بالفيديو: شاهدي نصائح الموضة حسب شكل الجسم

تابعي ايضاً:

إطلالات دينا الشربيني التي سحرت عمرو دياب

اليسا ملكة الاحساس والإطلالات الناعمة

10 إطلالات لعيد الأضحى من وحي النجمات

 





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *