Home وظائف شاغرة جمعية “من أجلك” تعلن عن وظائف للمتخصصين في مجال الموارد البشرية

جمعية “من أجلك” تعلن عن وظائف للمتخصصين في مجال الموارد البشرية

535
SHARE

إذا كنت تبحث عن وظائف مناسبة لك وكنت من المتخصصين في مجال الموارد البشرية، وتبحث عما يناسب خبرتك، فقد أعلنت جمعية “من أجلك” عن طلبها لوظيفة مدير للموارد البشرية، الجمعية المشهرة برقم: 4195 بوزارة الشئون الاجتماعية.

واشترطت في الحصول على تلك الوظيفة بعض الشروط منها: أن يكون مؤهلك الجامعي مناسبًا للوظيفة، آلا يقل السن عن 25 ولا يزيد عن 45 سنة بالإضافة لإجادة استخدام الحاسب الألى والإنترنت وبرامج مايكروسوفت أوفيس. أ

ن يكون لديك القدرة على التواصل مع الغير والعمل بروح الفريق، ويُفضل قرب المنطقة السكنية من مقر الجمعية بمنطقة المهندسين. لا يشترط الخبرة لوجود تدريب مدفوع الأجر مدته 10 أيام قبل استلام العمل مباشرة.

وقدمت الجمعية بعض المميزات الخاصة بالوظيفة من مرتبات ثابتة ومجزية وحوافز ومكافآت للمتميزين في العمل بالإضافة لعقد عمل سنوي قابل للتجديد وتأمينات اجتماعية فور التعيين. يمكنك التقديم عن طريق إرسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية حديثة على الايميل: [email protected] في موعد أقصاه السبت الموافق 8 يوليو 2017.

لمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة بالداخل والخارج من أضغط هنا 

يؤكد موقع  معلومة تن أن كافة الوظائف المنشورة هي معلنة من قبل مجموعة من الشركات وأماكن عمل آخرى ومعلنين لبعض الوظائف المطلوبة، ولا تقع أي مسئولية قانونية علي الموقع، وعلي جميع المتقدمين توخى الحذر في التعامل مع المعلن.

 

HTML tutorial