Home منح مجانية دورة مجانية مقدمة من اليونسيف على الإنترنت حول التغيير الاجتماعي

دورة مجانية مقدمة من اليونسيف على الإنترنت حول التغيير الاجتماعي

28320
SHARE
نقلا عن raf-platform

جامعة بنسلفانيا، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، تقدمان دورة مفتوحة على شبكة الإنترنت بشأن المعايير الاجتماعية والتغيير الاجتماعي.

دورة كاملة، والتي تتكون من جزء واحد نظري وجزء عملي لمدة 4 أسابيع دراسية، وتدرس باللغة الإنجليزية.
الطلاب الذين حضروا بالفعل الدورات السابقة للدورة تصنيف الجزء الأول من الدورة مع 4.55 والجزء الثاني من الدورة مع 5.0 من أصل 5.0 نقاط ممكنة.

 

الدورة الأولى سوف تعلم الطلاب كيفية التمييز بين الأعراف الاجتماعية والبنيات الاجتماعية، مثل العادات أو الاتفاقيات. وهذه الفروق حاسمة بالنسبة للتدخلات الفعالة في مجال السياسات الرامية إلى وضع معايير جديدة أو مفيدة أو القضاء على المعايير الضارة.

 

وتعلم الدورة كيفية قياس المعايير الاجتماعية والتوقعات التي تدعمهم، وكيفية تقرير ما إذا كانت تسبب سلوكيات محددة. وتناقش الدورة عدة مسائل ترتبط ارتباطا وثيقا بحقوق الإنسان مثل زواج الأطفال والعنف الجنسي والممارسات الصحية.

 

 

والجزء الثاني من الدورة سوف يتم تدريس التغيير الاجتماعي، والأدوات التي يمكن استخدامها لسن التغيير ووضع موضع التنفيذ كل ما تم تعلمه في الجزء الأول من الدورة.

 

سوف تبداء الدورة بتاريخ 24 أبريل 2017 

 

رابط المصدر:
إضغط هنا

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

من هنا