“دولاب البكاء”، أحدث طريقة للتخلص من ضغوط الدراسة في أمريكا!

منوعات

مع اقتراب فترة الاختبارات، يتزايد التوتر والقلق لدى الطلاب ما يُمكن أن يؤثِّر على مستوى التحصيل الدراسي والمذاكرة للامتحانات.

وعلى اختلاف طرق تنفيس التوتر والتخلُّص من مشاعر القلق السلبية التي ينصح بها أخصائيون تربويُّون، إلا أن جامعة أمريكية كان لها وسيلة فريدة في مساعدة طلابها على بالتخلص من القلق المرضي الذي يُصيبهم في فترة الامتحانات.

خزانة

جامعة أمريكية تستعمل “دولاب البكاء” لمساعدة الطلاب على التخلص من القلق!

فقد استعانت جامعة “يوتا” الأمريكية بخزانة أُطلق عليها “دولاب البكاء”، تم تصميمها خصيصًا لمساعدة الطلاب على التنفيس عن ضغوطات الامتحانات بالبكاء بعيدًا عن أعين الآخرين، وذلك كما ذكر موقع “أوديتي سينترال“.

دولاب البكاء

“دولاب البكاء” ابتكره الطالب “نيمو ميلر” وذلك كطريقة لتساعده على تخطي مشاعره السلبية في فترة الاختبارات. وأصبحت الخزانة شائعة الاستعمال في الجامعة، ما جعل ميلر يضع بعض الشروط لاستعمالها، وهي: التشديد على إغلاق الباب جيدًا من الداخل ليحظى الطالب بالخصوصية والراحة، أن لا تتجاوز مدة استعمال الطالب للخزانة أكثر من 10 دقائق، وأن يتأكد من إطفاء الأضواء عقب خروجه من الخزانة.

خزانة

واكتسب “دولاب البكاء” شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة القليلة الماضية، وأصبحت هناك مطالبات واسعة في جامعات أمريكية مختلفة بتوفير مثل هذه التسهيلات للطلاب للتحايل على التوتر والقلق.

Tagged

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *