Home وظائف شاغرة وزارة التربية والتعليم الفني تعلن عن وظائف شاغرة

وزارة التربية والتعليم الفني تعلن عن وظائف شاغرة

617
SHARE

نقلا عن البوابة نبوز.. أعلن اللواء مهندس محمد إبراهيم الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس السبت، عن الوظائف التالية عن طريق الندب بين المديريات التعليمية والإدارات التابعة لها للعمل بالمدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية “الضبعة – محافظة مطروح”.
وقالت الوزارة عبر الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت، إن من يرغب في التقدم عليه التوجه إلى إدارة الموارد البشرية بالوزارة ومعه صحيفة الأحوال الخاصة به معتمدة وحديثة وسيتم عقد مقابلة شخصية معه عند انتهاء ميعاد التقدم.
وأعلنت الوزارة عن الشروط الواجب توافرها في المتقدم وهي، أن يكون وكيل ومدير المدرسة لديه مهارات في القيادة ووظائف التدريس الخاصة به لا تقل عن معلم، والمؤهل الدراسي المطلوب “ميكانيكا، كهربا، إلكترونيات”، حاصل على “بكالوريوس هندسة، علوم وتربية، تعليم صناعي”، ومعلمي المواد العلمي يكون حاصل على “بكالوريوس تعليم صناعي، دراسات تكميلية”، وأن يكون المتقدم حاصل على تقدير الكفاءة امتياز خلال آخر سنتين على الأقل، وإيجاد مهارات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.

لمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة بالداخل والخارج من هنا : https://www.facebook.com/wzaefandakhbar/

 

يؤكد موقع  معلومة تن أن كافة الوظائف المنشورة هي معلنة من قبل مجموعة من الشركات وأماكن عمل آخري ومعلنين لبعض الوظائف المطلوبة، ولا تقع أي مسئولية قانونية علي الموقع، وعلي جميع المتقدمين توخى الحذر في التعامل مع المعلن.

 

 

 

HTML tutorial