زمالة للطلاب الدوليين في كوريا الجنوبية

زمالة للطلاب الدوليين في كوريا الجنوبية للبرامج البحثية حول آسيا والعالم 2018

زمالات
  • مكان الفرصهكوريا الجنوبيهالوصف

    SNUAC Visiting Scholar Fellowship for Domestic and International Students in South Korea, 2018

    يقدم مركز جامعة سيول الوطنية آسيا (SNUAC) زمالة الباحث الزائر لخريف عام 2018. تتوفر الزمالة للباحثين المحليين والدوليين.الغرض من هذه الزمالة هو دعم العلماء الذين ترتبط أبحاثهم وكتاباتهم بآسيا ، وكذلك تعزيز التبادل الأكاديمي مع أعضاء هيئة التدريس في SNUAC وزملاء الأبحاث من خلال توفير المساحات البحثية والدعم المالي.

    التفاصيل

    مركز جامعة سيول الوطنية آسيا (SNUAC) هو معهد للبحوث والتبادل الدولي مقره في سيول ، كوريا الجنوبية. وتتمثل الميزة الأكثر تميزا في SNUAC في نهجه التعاوني في تعزيز مشاريع البحوث وبرنامج التبادل الدولي من خلال التفاعلات الوثيقة بين برامج البحوث الإقليمية والموضوعية حول آسيا والعالم.المسؤوليات– يجب تقديم النتائج المؤقتة في السلسلة <NSUAC Brown Bag Seminar> في غضون ثلاثة أشهر من فترة الزمالة.
    – يجب تقديم تقرير البحث النهائي قبل أسبوعين من نهاية فترة الزمالة.
    – يجب على الزميل المساهمة بمقالة في موقع ويب فريق مراجعة SNUAC آسيا الإقليمي <DiverseAsia>.
    – يجب على الزميل أن يعترف بـ SNUAC عند نشر المقالات والكتب وما إلى ذلك التي تستند إلى الأبحاث التي أجريت خلال فترة الزمالة.
    – يتم تشجيع الزملاء على المشاركة بنشاط في أحداث SNUAC (مثل الأحداث الأكاديمية / التبادلية) وينصحون بتشكيل شبكات مع زملاء الأبحاث الآخرين في SNUAC. تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:-البحوث حول مواضيع ومناطق آسيا

    اللغات المطلوبة

    اللغة الإنجليزية

    الدول المستهدفة

    كل دول العالم

    فترة البرنامج

    6 اشهر– مدة الزمالة 6 أشهر (من سبتمبر 2018 إلى فبراير 2019).
    – يجوز تجديد المنحة كل 6 أشهر استناداً إلى نتائج البحوث.
    – سيتم اختيار 5 متقدمين للزمالات .

    شروط التقديم

    – الباحثون المحليون والدوليون الذين يجرون أبحاثًا حول مواضيع ومناطق آسيا.
    – الحصول على درجة الدكتوراه أو الحصول على خبرة متخصصة تعادل درجة الدكتوراه.
    – يجب أن يكونوا قادرين على الإقامة في SNUAC وإجراء البحوث خلال فترة الزمالة.التكلفة(ممولة جزئياً)– منحة البحث: 3،600،000 وون كوري (6 أشهر) ؛ المقدمة عند إتمام مسؤوليات الزميل بنجاح.
    – مساحة البحث والوصول إلى مكتبة SNU وغيرها من مرافق البحوث.

    كيفية التقديم

    قم بإعداد المستندات المطلوبة وأرسلها عبر البريد الإلكتروني ([email protected])المستندات المطلوبة– نسخة واحدة من السيرة الذاتية تبين تواريخ البدء والانتهاء (شهر/سنة)
    – نسخة واحدة من خطة البحث (A4 ، صفحتان)معلومة اضافية :– سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للزملاء المختارين على موقع SNUAC.
    – قد لا يحدث الاختيار عند عدم وجود المتقدمين المؤهلين.
    – لن يتم إرجاع المستندات المقدمة.

  • اخر موعد للتقديم
  •  31 مايو 2018
  • وليأتيك كل جديد إنضم إلى قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :المنح الحصرية على قناتنا في اليوتيوب:من هنا رابط الجروب:من هنارابط الصفحة:من هنارابط الصفحة الاحتياطية:من هناملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة
Tagged

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *