زمالة Dianne Woest في مجال الفنون والعلوم الإنسانية في الولايات المتحدة الأمريكية

زمالة Dianne Woest في مجال الفنون والعلوم الإنسانية في الولايات المتحدة الأمريكية

زمالات

نقلا عن موقع مرجع

مكان الفرصه

الولايات المتحده الامريكيه

الوصف

The Dianne Woest Fellowship in the Arts and Humanities

تقوم زمالة “Dianne Woest” بدعم البحث العلمي في مجال الفنون والعلوم الإنسانية الخاصة ب لويزيانا (Louisiana) والخليج الجنوبي. رغم أن THNOC توفر العديد من موارد البحث والمصادر الرئيسية التي تدعم البحث العلمي، فيجب على الباحثين الاستفادة من مصادر البحث الأخرى الموجودة في منطقة نيو أورليانز الكبرى (The Greater New Orleans).

التفاصيل

يقدر THNOC) The Historic New Orleans Collection) السخاء المقدم من طرف (Dianne Audrey Woest (1935–2003 وهي طالبة متخرجة من جامعة جنوب شرق لويزيانا (Southeastern Louisiana University)، الرئيسة السابقة لمجلس نيو أورليانز للزوار الدوليين، وهي أيضا داعمة و عاشقة للفنون.

التخصصات البحثية المتاحة هي مستعمرات Louisiana، الشراء، معركة نيو اورلايانز (the Battle of New Orleans)، الحرب الأهلية، الحياة بنهر المسيسبي Mississippi River، الزراعة، التطوير المدني، الفنانين و الأدباء بالولاية، الفن المعماري، الحي الفرنسي، موسيقي الJazz ، و موسيقي New Orleans الشعبية، و الحفاظ علي التاريخ.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

-التاريخ
-الأدب
-الثقافة
-الفنون
– الموسيقي
 للمزيد من المعلومات حول التخصصات المتوفرة للبحث العلمي، إضغط هنا

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم

فترة البرنامج

يمكن للباحثين أن يختاروا فترة الإقامة، لكن يجب عليهم أن يبدأوا و أن يقوموا بتحديد البحث خلال الفترة المذكورة للزمالة (01 أبريل 2019- 31 مارس 2020) 

شروط التقديم

  •  جميع المتقدمين الأمريكيين والدوليين مرحب بهم للتقديم لهذه الزمالة.
  • الزمالة مفتوحة لمترشحي الدكتوراه، المتخصصين الأكاديميين، و المتخصصين في المتاحف. المواطنة الأميركية المستقلة غير مطلوبة لكن يجب على المتقدمين أن يكونوا متمكنين من استعمال اللغة الإنجليزية بطلاقة.
  • يجب على الباحثين أن يقروا ب THNOC في جميع أعمالهم المنشورة خلال فترة البحث.
  • يتم استقبال جميع المترشحين بغض النظر عن دياناتهم، عرقهم، لونهم، أصلهم، سنهم، جنسهم، إعاقاتهم، أو أي حالة محمية أخرى.

التكلفة

تحمل الزمالة راتباً مقداره 4000 دولار شهرياً.

كيفية التقديم

من أجل التقديم لهذه الزمالة، يجب عليك أن:

  1. تقوم بملء استمارة التسجيل من هنا
  2. تقوم بإرسال سيرتك الذاتية الحالية
  3. ترسل ملخص حول فكرة مشروعك في خلال 100 كلمة
  4. تقوم بإرسال مقترح بحث(research proposal)، بحيث لا يتجاوز ستة صفحات مزدوجة التباعد، كما يجب عليك أن تقوم بإدراج (أ) الملخص الخاص بالمشروع (ب) مناقشة مدى ملاءمة المواد البحثية في The Historic New Orleans Collection، (ت) مناقشة المنتج المتوقع لبحثك (كتاب، أطروحة، معرض، إلخ.

بالإضافة إلى ذلك، يرجى تقديم رسالتي توصية من شخصين (2) من باحثين على دراية تامة بعملك. يمكن إرسال هذه الرسائل تحت أغطية منفصلة.
ملاحظة: يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن جميع المواد يجب أن ترسل إلى Jason Wiese, Woest Fellowship Committee Chairman عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] أو من خلال البريد المتمثل في: Dianne Woest Fellowship, The Historic New Orleans Collection, 410 Chartres Street, New Orleans, Louisiana,  70130. 

 اخر موعد للتقديم

15 نوفمبر 2018

  • وليأتيك كل جديد إنضم إلى قناتنا على اليوتيوب و صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :المنح الحصرية على قناتنا في اليوتيوب:من هنا رابط الجروب:من هنارابط الصفحة:من هنارابط الصفحة الاحتياطية:من هناملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة

 

Tagged

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *