Home أخبار اليوم شاهد.. رسالة وداع مؤثرة من نيمار لجماهير ولاعبى برشلونة

شاهد.. رسالة وداع مؤثرة من نيمار لجماهير ولاعبى برشلونة

293
SHARE

نقلا عن اليوم السابع

وجه البرازيلى نيمار دا سيلفا رسالة عاطفية لجماهير و لاعبى ومسئولى فريق برشلونة الإسبانى فى مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”.

وقال نيمار، أنه جهز رسالة من أجل هذا اليوم،” حياة الرياضى مصنوعة من التحديات، بعض التحديات تمنح لنا، البعض الأخر يكون من صنعنا نحن وهي من تضيء مشوارنا الكروي الذى يكون حافلاً لكنه قصير”، وتحدث نيمار عن الفترة التى  قضاها مع برشلونة:” اللعب لبرشلونة كان أكثر من مجرد تحدى، لقد كان حلماً لطفل صغير لعب بهؤلاء النجوم فى ألعاب الفيديو، وصلت وأنا عندى 21 سنة مليء بالتحديات، ومازلت أتذكر أول يوم لى ومشاركتى لغرفة خلع الملابس مع نجوم مثل تشافى، بويول، فالديز، إنييستا، بيكيه، ميسى وأخرون”.

وتحدث نيمار عن اللعب بجانب ميسى حيث قال:” لقد حظيت بشرف اللعب مع أفضل رياضى رأيته فى حياتى، وأنا واثق أننى لن أرى أى شخص أخر مثله مادمت أحيا، ليونيل ميسى، أصبح صديقى داخل الملعب و خارجه، لقد كان شرفاً لي أن ألعب بجانبك”، وتابع:” لقد كونت شراكة مع ميسى وسواريز، صنعنا خلالها التاريخ، لقد حققنا كل ما يمكن تحقيقه، وعشت لحظات لا تنسى”.

وعلى عكس المتوقع، أظهر نيمار فى الفيديو ان والده كان يخالف قراره فى الرحيل عن برشلونة، حيث قال:” للمرة الثانية فى حياتى أختلف مع أبى فى الرأى، أبى، أنا اتفهم رأيك وأحترمه، لكن قرارى محسوم وأنا أطلب منك دعمى مثلما فعلت طوال حياتى”، واختتم حديثه عن فترة برشلونة قائلاً:” برشلونة وكتالونيا سيبقون دائماً فى قلبى”.

وتابع نيمار:” انا أريد تحديات جديدة، لذلك قبلت عرض باريس سان جيرمان، اسعى لإنجازات جديدة، ومساعدة النادى فى الفوز بالألقاب التى تريدها جماهيره، أنا أشعر إنى جاهز لخوض هذا التحدى”، وعاد النيمو لشكر جماهير برشلونة قائلاً:” أشكر جماهير البلوجرانا الرائعة، وكل ما تعلمته من النجوم الذى قابلتهم منذ انضمامى للنادى، لكنى أشعر الآن أنى فى حاجة للرحيل، باريس سان جيرمان سيكون بيتى فى السنوات المقبلة وانا أسعى لرد الثقة التى وضعوها فى موهبتى”.

يذكران نيمار قد انهى عقده مع برشلونة بعدما دفع قيمة الشرط الجزائى كاملاً للبارسا وتم إعلان انضمامه لفريق باريس سان جيرمان بعدها بساعات قليلة.

HTML tutorial