Home أخبار اليوم عاجل .. بريطانيا تقدم منح معفاه من الرسوم الدراسية للطلاب العرب

عاجل .. بريطانيا تقدم منح معفاه من الرسوم الدراسية للطلاب العرب

132654
SHARE

جامعة Oxford Brookes  تقدم منح مفعاه من الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين.

استمارة طلب الحصول على المنحة متاحه الآن، ويجب أن ترسل بحلول منتصف الليل يوم الخميس 30 يونيو 2016.

 

ماجستيرالعلاقات الدولية سنوياً (جميع المسارات) منح الإعفاء من الرسوم الدراسية متاحة للطلاب الدوليين الذين يمتلكون مؤهلات أكاديمية مناسبة.

هذا وسوف تغطي الرسوم الدراسية 100٪ (13620 £)، وهي مفتوحة للطلاب الدوليين ابتدءا من دورتهم في سبتمبر 2016.

 

الماجستير في العلاقات الدولية يوفر لك المرونة لاختيار إما برنامج عام أو واحد من ثلاثة مسارات متخصصة (الاقتصاد السياسي العالمي والأمن والبيئة) لتتناسب مع مصالح معينة. يستفيد طلابنا في الدراسات العليا بما يتم تدريسها من قبل فريق من علماء البحوث النشطة التي تنشر في مجالات خبراتهم.

 

بالإضافة إلى وحدات التدريس وطلاب ماجستيرالعلاقات الدولية, أيضا يحصلون على فرصة للذهاب في جولة دراسية تستغرق اربعة ايام الى بروكسل ولاهاي.

يتم اضافة السفر والإقامة في الرسوم الخاصة بك، وهذا يشمل زيارات إلى المؤسسات الرئيسية للاتحاد الأوروبي ومجموعة من المنظمات الدولية، بما في ذلك المحكمة الجنائية الدولية ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية المنظمة الحائزة على جائزة نوبل للسلام 2013 . هذه الرحلة تمكن الطلاب من الحصول على خبرة مباشرة لكيفية عمل هذه المؤسسات الدولية الهامة.

 

ماجستير العلاقات الدولية:

 

 

هذه ألاوقات مثيرة للاهتمام بالعلاقات الدولية: قضايا مثل العولمة والبيئة والفقر والحرمان والصراع الدولي واالاديان ومستقبل الديمقراطية – وتتضمن أشياء أخرى كثيرة – وتعتبر تحدي لنا أن نفهم الاتجاهات التي تحدث في المجتمع الحديث.

 للتقديم ومعرفة الشروط اضغط هنا ثم انتظر 5 ثواني واضغط على Skip ad وستظهر لك فورا كافة التخصصات والشروط وطريقة التقديم

 

HTML tutorial