Home وظائف شاغرة عاجل.. وزارة القوى العاملة تعلن عن فتح ملتقى التشغيل وتوفير 11655 فرصة...

عاجل.. وزارة القوى العاملة تعلن عن فتح ملتقى التشغيل وتوفير 11655 فرصة عمل للشباب والبنات وأصحاب المهن المختلفة

3463
SHARE

يفتتح وزير القوي العاملة محمد سعفان، الأثنين المقبل، ملتقى التشغيل المقام بقصر ثقافة الإسماعيلية، ويوفر11655فرصة عمل للذكور والإناث، في 80 شركة بمختلف المؤهلات والمهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة، برواتب تتراوح ما بين 1200 إلي 3000 جنيه.

وأشار الوزير، إلى أن الوزارة تنظم الملتقى، بالاشتراك مع محافظة الإسماعيلية ، بالتعاون والتنسيق مع مديرية القوي العاملة بالمحافظة، التي وفرت هذه الفرص.

وقال الوزير: إن فرص العمل متوفرة في قطاعات الملابس الجاهزة، والنسيج، والكهرباء والإضاءة، والدهانات، والطاقة الشمسية، والمواد الغذائية والأدوية والتجارة والوكيلات والصناعات البلاستيكية، والصناعات التكنولوجية وتليمصر ، والألمونيوم العربية، والزراعة ،والمصنوعات الجلدية، وقطاع الدواجن واللحوم ،وفندقة.

ودعا الوزير الشباب بالإقبال على ملتقيات التشغيل وتغيير ثقافة العمل بالقطاع الخاص حتى يكتسبوا خبرات ويحققوا طموحاتهم، كاشفا عن إقامة الملتقى أخر في الصعيد في 25 فبراير الجاري في المنيا.

ومن جانبه أشار جمال السيد البغدادي مدير مديرية القوي العاملة بالاسماعيلية ، إلي أن المهن المتاحة في الملتقي تتمثل في صيدلة ومهندسين كهرباء وميكانيكا باور وإنتاج ، ومحاسبين، وعمال إنتاج وتغليف،وتحميل ،وكيميائي ، وعمال خياطة وتشطيب،وقص، وتفصيل وصباغة، وأعمال مساعدة. كما تمتد المهن لعمال المعمار ، عمال سيراميك ونقاش ومحارة ،وبناء ونجار باب وشباك ونجار مسلح، ومهندس موقع حديث التخرج ،ومهندس مكتب فني خبرة ، ومقاولين لكل المهن ، ومشرفين ، ونظافة ومخازن ،وموزعين ، وخلاطات ، ودهانات ومندوبين مبيعات، وإداريين ، ولحام اكسجين وكهرباء ، وتجميع أجهزة وبراد ،ومشرف جودة ، وحراس أمن ، وطباخ، فضلا عن عمال خدمات بالمحافظات المختلفة.

لمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة بالداخل والخارج من هنا: http://goo.gl/n1zFoc

يؤكد موقع  معلومة تن أن كافة الوظائف المنشورة هي معلنة من قبل مجموعة من الشركات وأماكن عمل آخري ومعلنين لبعض الوظائف المطلوبة، ولا تقع أي مسئولية قانونية علي الموقع، وعلي جميع المتقدمين توخى الحذر في التعامل مع المعلن.