Home وظائف شاغرة عاجل.. وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف براتب 10 آلاف جنيه شهريا...

عاجل.. وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف براتب 10 آلاف جنيه شهريا وسكن وإقامة في الخليج التقديم لمدة 7 أيام فقط

12387
SHARE

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء وحتى 13 أبريل الجاري، قبول طلبات راغبي العمل بشركتين لحراسة المنشآت والمقاولات بإحدى دول الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازي من 7 آلاف إلى 10 آلاف جنيه مصري.

وبحسب الوزارة، يتم توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، وسائل الانتقال الداخلية، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن المهن المطلوبة لشركة حراسة المنشآت من الذكور، ضباط أمن بعقد حكومي، خبرة في المجال والسن من 24 إلي 34 سنة، ويشترط في المتقدم أن يتمتع بلياقة بدنية عالية، فضلا عن اللياقة الطبية، وأن يكون حسن المظهر والسير والسلوك، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا، وعرض الصدر 65 سنتيمترا، ويتم توفير زي الشركة. وقال سعفان، إن الشركة الثانية الخاصة بالمقاولات تطلب سائقين موبيل كرين، وبلدوزر، وجريدر، ولودار، وحفارة، وبويكات، وجي سي بي، خبر 10 سنوات بدون مؤهل.

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصر خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.

لمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة بالداخل والخارج من هنا:  http://goo.gl/n1zFoc

يؤكد موقع  معلومة تن أن كافة الوظائف المنشورة هي معلنة من قبل مجموعة من الشركات وأماكن عمل آخري ومعلنين لبعض الوظائف المطلوبة، ولا تقع أي مسئولية قانونية علي الموقع، وعلي جميع المتقدمين توخى الحذر في التعامل مع المعلن.