Home وظائف شاغرة عاجل.. وزارة القوى العاملة تعلن عن 300 وظيفة براتب 2350 جنيه شهريا

عاجل.. وزارة القوى العاملة تعلن عن 300 وظيفة براتب 2350 جنيه شهريا

4557
SHARE

تبدأ مديرية القوى العاملة، في قبول طلبات راغبي العمل على 660 فرصة عمل بـ 3 شركات، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 2500 جنيه.

صرح بذلك وزير القوى العاملة محمد سعفان، مشيرا إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 300 موظف بالشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية، برواتب تترواح بين 1750 و2350 جنيها، فضلا عن الانتقالات من وإلى مكان العمل، وتأمين طبي واجتماعي وعلى الحياة.

وقال “سعفان” إنه يشترط في المتقدمين لهذه الفرصة، الحصول على مؤهل عال 4 سنوات أو ما يعادله، وأداء الخدمة العسكرية ولا تزيد السن على 30 سنة ، واللغة الإنجليزية من مقبول حتى جيد جدا.

الطلبات تقدم شخصيا إلى مديرية القوى العاملة بمجمع التحرير بالدور الثالث، وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

لمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة بالداخل والخارج من هنا: http://goo.gl/n1zFoc

يؤكد موقع  معلومة تن أن كافة الوظائف المنشورة هي معلنة من قبل مجموعة من الشركات وأماكن عمل آخري ومعلنين لبعض الوظائف المطلوبة، ولا تقع أي مسئولية قانونية علي الموقع، وعلي جميع المتقدمين توخى الحذر في التعامل مع المعلن.