Home غير مصنف غريبة !! .. شوبير يمتدح أبو تريكة:”بموت فيه”

غريبة !! .. شوبير يمتدح أبو تريكة:”بموت فيه”

406
SHARE

نقلا عن اليوم السابع:


أثنى الاعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الاهلى الاسبق على محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية الاسبق، مؤكداً أنه يعشق هذا اللاعب كثيراً مطالباً كل نجوم الكرة بالاقتداء بالماجيكو فى أخلاقه وحبه لوطنه. وتابع شوبير : ” بموت فى أبو تريكة أسعدنى كثيراً كأهلاوى وكمصرى وحقق لنا انتصارات وبطولات لن تنسى متابعاً : “أما عن ميوله فهو حر إن لم يضر “.

وأضاف حارس الاهلى الاسبق : ” إحقاقاً للحق لم أمسك خطأ على أبو تريكة فهو مصرى وطنى مخلص لا شك فى ذلك لم نسمع منه يوماً تصريحاً يثير فتنة فضلا عن أن الماجيكو لم يتطاول على بلده لم يتصرف تصرف خارج مطلقاً “.

وأوضح شوبير أنه أختلف مع أبو تريكة في موقفين فقط قائلا : “عاتبت أبو تريكة لرفضه لعب مباراة السوبر أمام أنبى ولرفضه مصافحة المشير طنطاوى عقب حادث بورسعيد بخلاف ذلك فلاعب الكرة لابد أن يكون فى أخلاق أبو تريكة “.

وقال شوبير :”قابلت أبو تريكة فى خطوبة نجلة أحمد سليمان مؤخراً وكان لقاء ودود للغاية رغم أنى لم أسعى يوماً لمقابلة لاعب أو مهاتفته تليفونياً . أخبار متعلقة – “فتنة” شوبير والطيب تُفجّر بركان الغضب فى الكرة المصرية..الإعلامى يتهم المعلق الكروى بإثارة الفتنة وبث سمومه .. وعبد الوهاب: “ده عامل زي واحد بيقتل عشان صورته تطلع فى الجرايد”