Home غير مصنف فائدة رائعة لوضع قشرة الليمون أسفل الكعب قبل النوم .. تعرف عليها

فائدة رائعة لوضع قشرة الليمون أسفل الكعب قبل النوم .. تعرف عليها

1247
SHARE
RRT
يعاني الكثيرون من تشقق في الكعبين نتيجة عدة عوامل وكثير من الناس لا يستطيع التغلب عليها حتى مع استخدام بعض الكريمات وإليك طريقة ممتازة لعلاج تشقق الكعبين وجعل الجلد رطباً ناعاً وذلك باستخدام قشر الليمون.
قم باختيار  عدد حبة واحدة فقط من فاكهة الليمون الطبيعي ويفضل أن تقوم بجلب ليمونة ذو حجم كبير أو متسط لتغطي أكبر مساحة ممكنة من الكعبين .
بعد ذلك قم بغسل الليمونة جيدا ، ثم قم بعصرها لإخراج كامل السائل الذي يوجد بداخلها بشكل كامل ، حيث سنقوم بإستخدام قشرة الليمونة بعد عصرها تماما في هذه التجربة الأكثر من رائعة للقضاء على تشققات القدمين والكعبين والآم الكعب المتعبة بشكل طبيعي وفعال للغاية .
قم بإحضار نصف واحد فقط من الليمونة ووضعه على أحد الكعبين برفق وبدقة مع محاولة أن يغطي الكعب بالكامل أو أكبر جزء منه ، ثم قم بإرتداء جورب ( شراب ) من القماش حتى تتأكد من تثبيت قشرة الليمونة بشكل جيد ومحكم أعلى الكعب حتى تؤتي الطريقة ثمارها بشكل جيد وفعال الى أقصى حد .
بعد ذلك تستطيع النوم بشكل طبيعي تماما على هذا الوضع ، وفي الصباح من اليوم التالي قم بنزع الليمونة والجورب من قدميك واستمر في هذه التجربة الأكثر من رائعة لمدة أسبوع كامل وسترى النتيجة بنفسك .