Home منح مجانية فتح باب التقديم على منح الحكومة الإيطالية الممولة بالكامل

فتح باب التقديم على منح الحكومة الإيطالية الممولة بالكامل

37826
SHARE

نقلا عن lookinmena

ينشر موقع معلومة Ten  منحة هامة ومميزة ممولة بالكامل للدراسة في إيطاليا وإليكم التفاصيل:

تعلن وزارة الخارجية والتعاون الدولي عن تقديم منحة دراسية للدراسة في إيطاليا للمواطنين الأجانب والمواطنين الإيطاليين المقيمين في الخارج (المشار إليها فيما يلي باسم المعهد الدولي للهجرة) للعام الدراسي 2017-2018.

والهدف من هذه المنح هو تعزيز التعاون الثقافي الدولي، ونشر المعرفة باللغة الإيطالية والثقافة والعلوم، فضلا عن تعزيز النظام الاقتصادي والتكنولوجي الإيطالي في جميع أنحاء العالم.

مستوى الدراسة

ماجستير، دكتوراه، والبحوث، والدورات التدريبية، دورات اللغة. الفن والموسيقى على النحو التالي:

دورات المستوى الجامعي الثاني  (درجة الخمس سنوات  / ماجستير في العلوم)
دورات درجة الماجستير (المستوى الأول والثاني)
دورات الدكتوراه
تخصص المدرسي
البحث تحت إشراف أكاديمي
دورات التعليم العالي في الفنون والموسيقى والرقص والسينما
دورات اللغة والثقافة الإيطالية
دورات تدريبية / تجديدية لمعلمي اللغة الإيطالية

مجال الدراسة

لجميع الإختصاصات

قيمة المنحة :

تغطي المنحة كافة التكاليف الدراسية  بما في ذلك تذكرة طيران من / إلى إيطاليا

المؤهلات:

البلدان المؤهلة للحصول على المنح الدراسية:

أفغانستان، أفريقيا، ألبانيا، الجزائر، أنغولا، الأرجنتين، ارمينيا، أذربيجان، بنغلاديش، بيلاروس، بلجيكا، بوتان، بوليفيا، البوسنة  و الهرسك،البرازيل، بلغاريا، الكاميرون، شيلي، الصين، كولومبيا، الكونغو، كوستاريكا، كرواتيا، كوبا (جمهورية – الإسلامية)، باكستان، الجمهورية التشيكية، جمهورية كوريا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جورجيا، السنغال، غابون، غانا، غينيا، فرنسا، فنزويلا، قبرص، كرواتيا، كينيا، الهند، إندونيسيا، إيران، العراق، إيران، كازاخستان، كوت ديفوار، اليابان، الأردن، كينيا، كوريا، كوسوفو، قيرغيزستان، لاتفيا، لبنان، ليسوتو، ليبيريا، ليبيا، ليتوانيا، مقدونيا، مدغشقر، ماليزيا، مالي، مالطة، المكسيك، مولدوفا، منغوليا، الجبل الأسود، المغرب، موزامبيق، السنغال، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، الصومال، جنوب السودان، السودان، سوريا، طاجيكستان، تنزانيا، تايلانديا، تونس، وجزر القمر،تركيا، تركمانستان، أوكرين، أوروغواي، أوزبكستان، فنزويلا، فييت نام، زامبيا.

العمر: 18 و 36 عاما. وبالنسبة لبرنامج الدكتوراه الحد الأقصى للسن هو 33.

يجب علي المرشحين تقديم شهادة لغة تبين معارفهم وكفاءتهم في اللغة الإيطالية للبرامج باللغة الإيطالية بينما لا يشترط معرفة اللغة الإيطالية للتسجيل في المقررات الجامعية المقدمة بالكامل باللغة الإنجليزية.
يمكن للطلاب الأجانب أو إيريس IREs التقدم بطلب إذا كان لديهم المؤهلات الأكاديمية المطلوبة للتسجيل في المؤسسة المختارة. لذلك فمن المستحسن أن نرى متطلبات المؤسسة أولا

تقديم الطلبات:

من الأفضل الاتصال بالجامعة أو المؤسسة في إيطاليا أين تنوي الدراسة لتكون على علم تام قدر الإمكان عن المؤسسة ودورة الدراسة التي يختارونها.

آخر موعد للتقديم يوم  10/05/2017

  • رابط التقديم : HTTP://BORSEONLINE.ESTERI.IT/BORSEONLINE/
  • المصدر :HTTP://WWW.ESTERI.IT/MAE/RESOURCE/DOC/2017/03/BANDO_A.A_2017_2018_EN.PDF
HTML tutorial