فرصة زمالة ممولة بالكامل لمدة 4 سنوات لدراسة الدكتوراه في كندا

زمالات منح مجانية

جامعة كولومبيا البريطانية، كندا، تقبل الطلبات للحصول على زمالة الدكتوراه 2018 التي تمنح لجذب ودعم طلاب الدكتوراه المحلية والدولية ، وتزويد هؤلاء الطلاب بتمويل دائم ومستقر للسنوات الأربع الأولى من الدراسات العليا والدكتوراه.

التفاصيل

يزود برنامج زمالة الدكتوراه (4YF) أفضل طلابPHD، و DMA، و MDPHD لمدة أربع سنوات بدعم مالي 18،200 $ على الأقل سنويا بالإضافة إلى تغطية الرسوم الدراسية لمدة تصل إلى أربع سنوات من الدراسات العليا و الدكتوراه. هذا البرنامج يسمح ل UBC مواصلة جذب ودعم طلاب الدكتوراه المحلية والدولية ، وتزويد هؤلاء الطلاب بتمويل مادي مستقر لمواصله أبحاث الدكتوراه.

اللغات المطلوبة

English

الدول المستهدفة

 كل دول العالم.

فترة البرنامج

 أربع سنوات

شروط التقديم

  • يجوز للطلاب المحليين والدوليين عقد زمالات لمدة أربع سنوات. بشكل عام، وتقدم الزمالات للطلاب ابتداء من السنة الأولى من دراسات الدكتوراه، ولكن يمكن أن تقدم للطلاب الملتحقين ببرامج سابقه للدكتوراه.
  • يمكن تقديم التمويل 4YF لمدة تصل إلى أربع سنوات، ولكن قد تكون مدة التمويل أقل في بعض الظروف (يرجى الرجوع إلى المبادئ التوجيهية 4YF لمزيد من التفاصيل).
  • الطلاب الذين يحملون الجوائز الثلاثية التالية يتم اختيارهم تلقائيا لمنحة 4YF : المنح الدراسية  Vanier ، منح الدكتوراه الكندية(CGSD) ,الدكتوراه البحوث جوائز(CIHR)، الدكتوراه الدراسات العليا المنح الدراسية وزمالة الدكتوراه . قد يكون طلاب الدكتوراه الذين يحصلون على منح دراسية من ثلاث وكالات مؤهلين للحصول على منحة دراسية 4YF، وسوف يحصلون على منحة 4YF والدعم الدراسي بمجرد انتهاء تمويل المنح الدراسية الخارجية، إلى نهاية السنة الرابعة من دراسات الدكتوراه.
  • قد يكون الفائزين الرئيسيين الخارجيين الآخرين الذين تم اختيارهم على أنهم 4YF المعينين مؤهلين للحصول على 4YF تغطية الرسوم الدراسية وسوف تتلقى 4YF منحة والدعم الدراسي بمجرد انتهاء تمويل المنح الدراسية الخارجية، إلى نهاية السنة الرابعة من دراسات الدكتوراه.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

 يصل إلى 18،000 $ بالإضافة إلى تغطية الرسوم الدراسية الكاملة لمدة أربع سنوات.

كيفية التقديم

  • لكي يتم النظر في تمويل الزمالة لمدة أربع سنوات، يقدم الطلاب طلبا للقبول في برنامج الدراسات العليا المناسبة في UBC.
  • جميع المتقدمين للدكتوراه يتم تحويلهم تلقائيا لفرصه الحصول علي تمويل 4YF.
  • يتم تخصيص لكل برنامج من برامج  الدراسات العليا عدد من الزمالات أربع سنوات كل عام. يتم مراجعة الطلاب الواردة و الملتحقه سابقا وتقديم أربع سنوات الزمالات لأفضل الطلاب، مع إعطاء الأولوية للطلاب واردة.
  • ينبغي تقديم استمارات التوصيه قبل ثمانية أسابيع على الأقل من تاريخ بدء  4YF.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى

اخر موعد للتقديم:  الموعد النهائي للجائزة يختلف وفقا لمجال الدراسة ويفضل التقديم فى اقرب فرصة موعد إنتهاء التقديم يختلف بإختلاف تخصص الدراسة ويفضل التقديم فى اقرب فرصة مكان الفرصه:  كندا (ممولة بالكامل)

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:

من هنا

ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ثالثا: رابط الصفحة الاحتياطية:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة

 

Tagged

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *