Home منح مجانية فرصة للراغبين من الوطن العربي التطوع في برنامج الأمم المتحدة

فرصة للراغبين من الوطن العربي التطوع في برنامج الأمم المتحدة

34204
SHARE

 نقلا عن raf-platform

يساهم برنامج متطوعي الأمم المتحدة في السلام والتنمية من خلال العمل التطوعي في جميع أنحاء العالم. التطوع عن طريق الإنترنت يمكن المؤسسات والمتطوعين من تشكل فرق لمعالجة تحديات التنمية المستدامة – في أي مكان في العالم ومن أي جهاز. التطوع عن طريق الإنترنت يتميز بالسرعة والسهولة والأهم من ذلك بالفعالية.  فعندما يضم مجموعة من الأفراد الأذكياء والموهوبون قواهم على الانترنت مع منظمات كبيرة تعمل نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، يفوز الجميع.

 

ينضم المتطوعون على الانترنت، والمنظمات والشركاء إلى الجهود العالمية نحو التنمية المستدامة. يساهم المتطوعون بشكل مباشر في عمل منظمات التنمية، من خلال العمل عن بعد عن طريق جهاز كمبيوتر جهاز لوحي أو هاتف محمول في أي مكان في العالم.

 

 

شروط المشاركة:

 

 

بالنسبة للمنظمات:

  • مسجلة رسميا
  • غير ربحية
  • تنشط في مجال التنمية البشرية المستدامة
  • غير تمييزية ويتفق نشاطها مع ميثاق الأمم المتحدة وسياساتها

 

 

 بالنسبة للمتطوعين:

 

 

  • تعتمد مشاركة المتطوعين على فرص معينة.
  • الامتيازات

 

يمكن التطوع عبر الانترنت ان يطور مهاراتهم والقيام بأدوار جديدة قد لا تتوفر لهم بالضرورة في حياتهم المهنية. تتعاون المنظمات مع شعوب من مختلف الخلفيات ومن جميع أنحاء العالم، وتصبح جزءا من مجتمع عالمي عبر الإنترنت من أقرانهم الذين يتقاسمون معهم هدف النهوض بالتنمية البشرية.

 

 

رابط المصدر:
إضغط هنا

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

من هنا