Home غير مصنف فرصة مجانية للسفر إلى بريطانيا للتبادل الثقافي

فرصة مجانية للسفر إلى بريطانيا للتبادل الثقافي

20245
SHARE

نقلا عن for9a

قرية الرحالة هي دعوة للتجمع حيث يتعين على المشاركين الذين سيأتون إلى القرية القدوم مع البيوت المتنقلة الخاصة بهم، والتي سيتم منها إنشاء قرية صغيرة سيتمكنون من خلالها تكريس أنفسهم لمشاريعهم عبر التعاون العفوي ودعم ديناميات المجتمع الصغير.
يقوم المشاركون بالعيش والعمل لمدة أسبوعين باتباع مجموعة من القواعد أو غير القواعد الخاصة بهم، والتي توضح مواقفهم من خلال ممارساتهم ووجودهم.

توفر القرية الرحالة موقع ملهم، تجهيزات تشمل المطبخ والكهرباء ودورات المياه، مياه جارية، خدمة الإنترنت، بالإضافة لجميع العناصر اللازمة لإعداد أغذية نباتية جيدة. وسيتم أيضا توفير الاتصال بالمجتمع المحلي بالإضافة إلى فرصة منحة Dizel (تحقق من هنا).

شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن
آي دولة
جميع الفئات
التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

كل من يهتم
تمويل جزئي
الإقامة، أخرى
المملكة المتحدة
أخرى

الشروط التعليمية

غير محدد
‏تعليم أساسي‏
الانجليزية

كيفية تقديم الطلب

لتقديم طلب يمكنك الاتصال بالمسؤول عن المشروع (البريد الإلكتروني، الهاتف) قبل تقديم الاقتراح؛ لرغبتهم بالتعرف عليك.

يجب على المرشحين تقديم مقترح مشروع مختصر وفي الصميم. للتأكد من الحصول على فكرة جيدة عن مشروعك ومن أنت. يرجى ذكر من وماذا تود الاصطحاب معك (مركبة والشركاء والمساعدين، والأطفال والحيوانات الأليفة).

قم بالتواصل مع كلاوس: 00436805000053 أو[email protected]

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الفرصة من هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، ارسل بريد إلكتروني إلى [email protected]

آخر موعد للتقديم 3/4/2017

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

من هنا