Home أخبار اليوم كارثة .. العلاج الكيميائي  أكذوبة للربح .. والمرضى يموتون بسببه وليس بالسرطان

كارثة .. العلاج الكيميائي  أكذوبة للربح .. والمرضى يموتون بسببه وليس بالسرطان

1880
SHARE
مرض السرطان

في دراسة صادمة كشف عنها موقع   ” Healthyfood ” الأمريكى، أكدت أن العلاج الكيمائي أكذوبة وخدعة لجني الربح من قبل الشركات المنتجة له وأنه لا يعالج مرضى السرطان بل يتسبب في قتهلم.

 

أجرى الدراسة الدكتور هاردن B. جونز، أستاذ الفيزياء الطبية وعلم وظائف الأعضاء فى كلية بيركل، حيث أوضح أن الأشخاص المصابين بالسرطان لا يموتون بسبب المرض، لكن من العلاج الكيماوى وشدة الألم الناتج عنه.

ووفقا للدراسة، التى عمل دكتور جونز على نتائجها لمدة 20 عامًا من حياته فى دراسة آثار العلاج الكيميائى، فإن الهدف الوحيد لعلاجات السرطان الكيميائية هو الربح، والذى يقتسمه شركات الأدوية الكبرى والأطباء، ومرافق الرعاية الصحية وغيرها من المشاركين فى هذه الصناعة، وذلك على الرغم من أن العلاج الكيميائى سام ويؤثر على بعض أجزاء الجسم فى عدد كبير من الحالات، ووفقا للإحصاءات، فإنه فى كثير من الحالات يخفى الأطباء حقيقة العلاج الكيميائى عن مرضى السرطان، ويتجاهلون حقيقة أنه غير فعال ويعرض الجسم للسموم، بل ويعجل بالوفاة.

ويؤكد الدكتور جونز أن معظم الأشخاص الذين يعانون من السرطان ويتعرضون للعلاج الكيميائي تنتهي حياتهم في ألم شديد، ومعرضون للموت بشكل أسرع مقارنة مع المرضى الذين اختاروا أي علاج آخر أو رفضوا الخضوع للعلاج الكيميائى.

العلاج الكيماوي