Home غير مصنف للراغبين في الاشتراك .. تم فتح باب التقديم على عضوية أكاديمية الشباب...

للراغبين في الاشتراك .. تم فتح باب التقديم على عضوية أكاديمية الشباب العالمية

6203
SHARE

raf-platform
دعوة الحصول على عضوية أكاديمية الشباب العالمية ل 2017 مفتوحة الآن.

 

تبحث الطلبات عن الشباب والعلماء المستقلين الذين يجمعون بين أعلى مستوى من التميز البحثي مع الشغف لإنجاز تأثير.

 

تأسست في عام 2010، والأكاديمية العالمية للشباب هي منظمة دولية من الباحثين الشباب مع أعضاء من ست قارات. ويتم اختيار الأعضاء لفترة خمس سنوات. يجب على كل عضو حضور الاجتماع السنوي للجمعية العمومية (لأسبوع من 15 مايو 2017)، ويتوقع الإسهام في نشاط واحد أو أكثر من برامج المنظمة، والتي تشمل المشاركة في وضع السياسات، وتعزيز أكاديميات الشباب الوطنية والعلوم ودعم مستوى التعليم على الصعيد الدولي، وبرنامج سفير عالم الشباب.

 

 

مجالات البحث:

 

 

الدعوة مفتوحة لجميع العلماء الذين يعملون في أي تخصص قائم على البحوث، بما في ذلك العلوم، والطب، والهندسة، والعلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية.

 

 

التأثير:

 

 

وتلتزم الأكاديمية العالمية للشباب بمجموعة واسعة من البرامج في جميع أنحاء العالم لدعم العلماء الشباب ونشر العلم إلى جمهور واسع، والانخراط في مناقشة السياسة العامة، وتعزيز التعاون الدولي بين التخصصات.

يجب على المتقدمين تقديم دليل على الاهتمام أو خبرة في مجال واحد أو أكثر من هذه المجالات.

 

 

العمر/ النقطة المهنية:

 

 

  • ينبغي أن يكون المتقدمين في السنوات الأولى من حياتهم المهنية المستقلة.
  • وتتراوح أعمار غالبية أعضاء أكاديمية الشباب العالمية من30-40 وفترة نموذجية من انهاء الدكتوراه أو درجة مماثلة من 3-10 سنوات.

 

 

التنوع:

 

 

الأكاديمية العالمية للشباب تشجع التقديم لجميع المرشحين المؤهلين. الطلبات المقدمة من النساء والباحثين في مجال العلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية، والعلماء العاملين في الحكومة، والصناعة، والقطاعات غير الحكومية، ومن المرشحين في المناطق التي لديها أي تمثيل حالي في أكاديمية الشباب العالمية هي في موضع ترحيب خاص.

 

يجب أن تكمل الطلبات شخصيا من قبل المرشح، ويجب أن تكون مصحوبة بخطاب دعم. استمارة الطلب والإرشادات التي يمكن تحميلها أدناه يجب أن ترسل عبر البريد الالكتروني.

رابط المصدر:
إضغط هنا

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا على الفيس بوك المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

HTML tutorial