منحة دراسية أون لاين ممولة بالكامل من جامعة أدنبره البرياطنية لدراسة الماجستير

منح مجانية

نقلا عن موقع مرجع
Edinburgh Global Online Distance Learning Masters Scholarships

تقدم جامعة Edinburgh منح دراسية  للتعلم عن بعد لدرجة الماجستير في العديد من التخصصات التي تقدمها الجامعة. وستغطي كل منحة دراسية رسوما دراسية كاملة وستصبح قابلة للتمديد لمدة ثلاث سنوات.

توفر هذه المنحة فرصة للحاصلين على شهادة البكالوريوس والمتوفقين من أجل إكمال تعليمهم في جامعة مرموقة ببريطانيا، والحصول على شهادات إتمام دراسة الماجستير. تعتبر هذه فرصة للذين يكون السفر لاكمال الدراسة عائق أمامهم لأسباب مادية أو اجتماعية، أو أسباب شخصية.

التفاصيل

تعتبر جامعة أدنبرة من أفضل الجامعات الإسكتلندية حيث تتيح لطلابها أكثر من 600 برنامج دراسي في مجالات دراسية مختلفة لمراحل الاجازة والدراسات العليا والدكتوراه. تعتبر جامعة أدنبره من الجامعات الرائدة في مجال البحث العلمي بالمملكة المتحدة،حيث تحتل المرتبة 4  في ترتيب الجامعات بالمملكة المتحدة في مجال التميز في البحث إضافة إلى إحتلالها الرتبة الأولى في علوم الحاسوب والمعلوماتية.

البرامج المقترحة من طرف الجامعة و المدرسة عبر الإنترنت لها قيمة متساوية للبرامج داخل الحرم الجامعي من حيث معايير الدخول وعبء العمل  والفرق الوحيد هو في الطريقة التي يتم بها تسليم الدرس.

توفر هذه المنحة فرصة للحاصلين على شهادة البكالوريوس والمتوفقين من أجل إكمال تعليمهم في جامعة مرموقة ببريطانيا، والحصول على شهادات إتمام دراسة الماجستير. تعتبر هذه فرصة للذين يكون السفر لاكمال الدراسة عائق أمامهم لأسباب مادية أو اجتماعية، أو أسباب شخصية.

يجب أن يكون المتقدم قد قبل من طرف الجامعة قبل تقديم طلبه للمنحة . وسوف تكون المنح الدراسية متاحة للطلاب تبدأ في دورة 2018-2019 في دورة التعلم عن بعد لبرامج الماجستير التي تقدمها الجامعة. برامج الماجستير عن بعد يستغرق اكمالها عادة حوالي ثلاث سنوات, لذلك يجب أن تتوقع أن تعمل ما بين 10-15 ساعة في الأسبوع.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

السودان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا ,جزر القمر.

فترة البرنامج

3 سنوات

شروط التقديم

يجب على المتقدم أن  :

  •  تكون لديه درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من مؤسسة معترف بها.
  • يكون من إحدى الدول المستهدفه أعلاه.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

تغطي كل منحة دراسية الرسوم الدراسية كاملة لمدة ثلاث سنوات.

كيفية التقديم

قم بالتسجيل من هنا.

يرجى ملاحظة أنك لن تكون قادراً على ملأ إستمارة التسجيل عبر الإنترنت إلا إذا كنت قد تقدمت بطلب للقبول في جامعة أدنبره وتم القبول التام للطلب.

* سيتم إخطار جميع المتقدمين بالنتيجة في أغسطس/غشت 2018.

** لدراسة الماجستير عبر الانترنت، سوف تحتاج عادة الى جهاز كمبيوتر موصول بالإنترنت.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

آخر موعد للتقديم : 1 يونيو (حزيران) 2018

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:

من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ثالثا: رابط الصفحة الاحتياطية:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة

Tagged

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *