Home منح مجانية منحة لدراسة البكالوريوس من XJTLU مقدمة في الصين

منحة لدراسة البكالوريوس من XJTLU مقدمة في الصين

4517
SHARE

يستمر موقع معلومة Ten  في نشر المنح المجانية للطلاب العرب للدراسة في الجامعات الغربية ونقدم اليوم منحة لدرجة البكالوريوس من XJTLU في الصين وإليكم التفاصيل :

أعلنت  جامعة شيان جياوتونغ-ليفربول أو Xi’an Jiaotong-Liverpool University عن فتح باب تقديم الطلبات للطلاب الدوليين من أجل الحصول على المنحة الدراسية التي تقدمها الجامعة لمتابعة أي من برامج البكالوريوس التي توفرها للعام الدراسي 2017-2018.

الهدف من المنح الدراسية لتمكين وتشجيع الطلاب أكاديميًا من أي جنسية ، جامعة شيان جياوتونغ-ليفربول أو Xi’an Jiaotong-Liverpool University والتي تعرف إختصارًا بـ XJTLU هي جامعة عالمية رائدة مقرها في مدينة التراث العالمي من سوتشو على الساحل الشرقي للصين.

يجب على الطلاب الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى إثبات مؤهلات اللغة الإنجليزية لديهم ، عبر شهادة إجادة اللغة الإنجليزية IELTS بنتيجة إجمالية 5.5 فأكثر أو TOEFL عبر الإنترنت بنتيجة إجمالية 72 فأكثر.

شروط التقديم :

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تملك درجة أكاديمية سابقة.

ماتقدمه المنحة للطالب:

تغطي المنحة الدراسية ما يصل إلى 44,000 يوان صيني أو 50% من الرسوم الدراسية سنويًا ، وتمنح على أساس الجدارة الأكاديمية.

تخصصات المنحة :

تدعم المنحة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة شيان جياوتونغ-ليفربول أو Xi’an Jiaotong-Liverpool University لدرجة البكالوريوس للعام الدراسي 2017-2018.

تقديم الطلبات:

يجب إرسال الطلبات إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

نموذج تقديم الطلبات

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا ، لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 15 تشرين الثاني “نوفمبر” 2016 لطلبات الجولة الأولى ، ويوم 15 شباط “فبراير” 2017 لطلبات الجولة الثانية ، ويوم 31 آذار “مارس” 2017 لطلبات الجولة الثالثة ، ويوم 15 أيار “مايو” 2017 لطلبات الجولة الرابعة ، ويوم 15 حزيران “يونيو” لطلبات الجولة الخامسة.

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا على الفيس بوك المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا