Home منح مجانية منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير بجامعة BBK لدراسة البكالوريوس والماجستير في بريطانيا

منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير بجامعة BBK لدراسة البكالوريوس والماجستير في بريطانيا

2248
SHARE

نقلا عن arascholarships
أعلنت بيركبيك، جامعة لندن أو Birkbeck, University of London التي تعرف إختصارًا بـ BBK عن تقديم عدد من المنح الدراسية الجزئية لدرجة البكالوريوس للطلاب الدوليين في السنة الأولى الذين أكملوا برنامج البكالوريا الدولية أو International Baccalaureate إختصارًا IB مع درجة لا تقل عن 35 أو أعلى ، وكذلك عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين لدرجة الماجستير للعام الدراسي 2017-2018.

بيركبيك ، جامعة لندن ، هي جامعة بحثية عامة تقع في بلومزبري ، لندن ، إنجلترا ، وكلية تأسيسية من جامعة لندن الاتحادية. المتقدمين الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية عادة ما تكون هناك حاجة لتقديم أدلة على الكفاءة في اللغة الإنجليزية في المستوى العالي المطلوب من قبل الجامعة.

معايير الأهلية
  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تملك شهادة البكالوريوس لطلاب الماجستير.
  • أن تكون من الطلاب الذين أكملوا السنة الأولى في برنامج البكالوريا الدولية أو IB مع درجة لا تقل عن 35 لطلاب البكالوريوس.
تغطي المنحة

تغطي المنحة الدراسية الخاصة بدرجة البكالوريوس مبلغ 2500 جنيه إسترليني ، وتغطي المنحة الدراسية الخاصة بدرجة الماجستير مبلغ 5000 جنيه إسترليني.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي توفرها بيركبيك ، جامعة لندن.

تقديم الطلبات

يمكن التقديم لهذه المنحة “منحة البكالوريوس وكذلك منحة الماجستير” عن طريق تقديم مقال لا يزيد عن 1000 كلمة إلى المكتب الدولي ، يفصل الخلفية الثقافية والمساهمة التي يرغبون في تقديمها للجامعة كمواطنين عالميين.

يجب إرسال الطلبات إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: international-office@bbk.ac.uk

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا ، لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 1 حزيران “يونيو” 2017

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

 

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

من هنا

HTML tutorial