Home منح مجانية منحة لدراسة الماجستير من كلية دوموس في إيطاليا

منحة لدراسة الماجستير من كلية دوموس في إيطاليا

1221
SHARE

أعلنت كلية دوموس أو Domus Academy التي تعرف إختصارًا بـ DA عن تقديم عدد من المنح الدراسية الجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج درجة الماجستير التي تدعمها المنحة للعام الدراسي 2017-2018.

كل مسابقة سوف تمنح أفضل 3 مشروع مع منحة و 2 خاصة يذكر لحضور برنامج الماجستير القادم ابتداء من سبتمبر المقبل بالإضافة إلى ذلك ، يتم التنازل عن رسوم الطلب للمشاركين المنافسة.

أكاديمية دوموس هي مختبر حي. حاضنة من المواهب ونقطة انطلاق لمغامرات متعددة التخصصات. مكان حيث يتم تشغيل المهن ممتاز. أكاديمية دوموس هي مدرسة حيث يقوم الطلاب بإجراء الاتصالات التي تسرع حياتهم المهنية ، وتستلهم من المشاريع التعاونية ، وتطوير مهاراتهم ومواهبهم بطريقة ذاتية.

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا.

  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية IELTS 5.0.

  • تملك دبلوم أكاديمي من الدرجة الأولى أو شهادة درجة البكالوريوس.

تغطي المنحة

تغطي المنحة 60٪ و 50٪ و 40٪ وكذلك 20% من الرسوم الدراسية للبرنامج.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير التالية:

Business Design, Fashion Styling & Visual Merchandising, Fashion Design, Luxury Brand Management, Fashion Management, Interaction Design, Interior & Living Design, Product Design, Visual Brand Design, Urban Vision & Architectural Design, Information Design, Service Design.

تقديم الطلبات

يجب رفع المشاريع الرقمية إلى www.competition.domusacademy.com أو إرسالها إلى الإيميل competitions@domusacademy.it ، الأمور الورقية يجب إرسالها عبر البريد.

عنوان البريد:

Domus Academy — Nuova Accademia S.r.l, via C. Darwin 20, 20143 Milano, Italia.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 15 أيلول “سبتمبر” 2017

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

HTML tutorial