Home منح مجانية منحة مجانية لدراسة البكالوريوس في Strathclyde ببريطانيا

منحة مجانية لدراسة البكالوريوس في Strathclyde ببريطانيا

3383
SHARE

 منحة هامة

نقلا عن arascholarships
أعلنت مدرسة ستراثكلايد للأعمال أو Strathclyde Business School التي تعرف إختصارًا بـ SBS عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تدعمها المنحة للعام الدراسي 2017-2018.

مدرسة ستراثكلايد للأعمال أو Strathclyde Business School إختصارًا SBS هي واحدة من أربع كليات تشكل جامعة ستراثكلايد في غلاسكو ، اسكتلندا.

تأسست في عام 1948 ، وتقع المدرسة في شارع الكاتدرائية داخل الحرم الجامعي جون أندرسون من الجامعة ، ويقدم دورات لتعليم إدارة الأعمال وتطوير الإدارة.

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا.

  • تملك شهادة الثانوية العامة.

  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

تغطي المنحة

تغطي المنحة مبلغ 2,000 جنيه إسترليني كإعفاء من الرسوم الدراسية سنويًا ولمدة البرنامج بالكامل.

مواضيع المنحة

تمنح المنح الدراسية في مجال ريادة الأعمال أو Entrepreneurship والضيافة والسياحة أو Hospitality and tourism والاقتصاد أو Economics والعلوم الإدارية أو Management science والأعمال أو Business والمحاسبة والمالية أو Accounting and finance والاستراتيجية والتنظيم أو Strategy and organisation والإدارة أو Management وإدارة الموارد البشرية أو Human resource management والتسويق أو Marketing.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت ، ويطلب من مقدم الطلب كتابة تقرير قصيرر عن مؤسسة يعجب بها والمنصب الذي يرغب في الإحتفاظ به في هذه المؤسسة والتأثير الذي سيحدثه فيها.

نموذج تقديم الطلبات

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 31 آب “أغسطس” 2017

لقراءة المقالة من المصدر

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ثالثا: رابط الصفحة الاحتياطية:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

من هنا