Home غير مصنف منحة مجانية لدراسة الماجستير بجامعة سانت غالن في سويسرا

منحة مجانية لدراسة الماجستير بجامعة سانت غالن في سويسرا

2934
SHARE

نقلا عن arascholarships
أعلنت جامعة سانت غالن أو University of St.Gallen التي تعرف إختصارًا بـ UniSG عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال أو Master of Business Administration إختصارًا MBA التي تقدمه الجامعة ضمن برنامج منح علوم الحياة أو Life Science Scholarship للعام الدراسي 2017-2018.

الهدف من مسابقة منح علوم الحياة هو تمكين وتشجيع الطلاب الأكادميين من جميع أنحاء العالم. جامعة سانت غالن ، هي جامعة بحثية تقع في سانت غالن ، سويسرا. تأسست في عام 1898 ، وهي متخصصة في مجالات إدارة الأعمال والاقتصاد والقانون والشؤون الدولية.

معايير الأهلية
  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة درجة الكبالوريوس.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
تغطي المنحة

تغطي المنحة 15,000 فرنك سويسري.

مواضيع المنحة

سيتم منح المنح الدراسية في مجال ماجستير إدارة أعمال أو MBA بدوام كامل أو بدوام جزئي.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق البريد الإلكتروني مع إرفاق موجز من صفحتين كحد أقصى ومقطع فيديو 5-6 دقائق للحديث عن أحد السؤالين.

  • Identify and give reasons for current business models/processes that are most at risk, in light of disruption and digitization in the life science industry today.
  • Identify and explain two or three strategic business transformations that would need to be implemented to increase innovation capabilities in the life science industry today.

يجب إرسال الوثائق إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected] على أن يكون عنوان الرسالة “Life Science Scholarship Competition”.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 4 حزيران “يونيو” 2017

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

 

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة 

من هنا