Home أخبار اليوم منحة مجانية للبكالوريوس والماجستير من جامعة نيويورك أبو ظبي

منحة مجانية للبكالوريوس والماجستير من جامعة نيويورك أبو ظبي

140005
SHARE

 ينشر موقع معلومة Ten  المنحة التالية وهي كالآتي:
التفاصيل

تقوم جامعة نيويورك أبوظبي بتوفير الدعم المالي للطلبة من كافة الجنسيات وفقاً للمنح المقدمة، حيث يقوم مكتب الدعم المالي في الجامعة بتخصيص مساعدات مالية مناسبة لتلبية الاحتياجات المالية الشخصية للطلبة المقبولين. كما يضمن الدعم المالي المقدم بأن التكاليف الدراسية للطالب يمكن استيفاؤها دون الحاجة لتحمّل عائلة الطالب لأي أعباء مالية أو ديون في تغطية تكاليف الدراسة بجامعة نيويورك أبوظبي.

قيمة المنحة:

الدعم وفقاً للجدارة: يُمنح هذا التمويل للطلبة المتميزين على أساس الجدارة الأكاديمية (وفقاً لتقدير الدرجات، أو درجات الاختبارات)، وعادة ما يقتصر هذا النوع من الدعم على نسبة صغيرة من الطلبة المقبولين.

الدعم وفق الحاجة: يُمنح هذا التمويل للطلبة بناءً على الوضع المالي لأسرهم، ومدى قدرتهم على دفع تكاليف الدراسة. وتتيح الجامعة هذا النوع من الدعم للمحتاجين من كافة الطلبة الدارسين فيها.

ويمكن أن يغطي “الدعم المالي وفق الحاجة” المقدم من قبل الجامعة ما يصل إلى 100 بالمائة من تكاليف الدراسة. وبإمكان الطلبة الذين تستطيع عائلاتهم تحمل جزء من الرسوم الدراسية ولكنها لا تستطيع تغطية كافة المبلغ، الحصول على دعم مالي جزئي، وفي حال لم تكن العائلة قادرة على المساهمة بأي نسبة من تكاليف الدراسة الجامعية، فيمكن للطالب الحصول على دعم مالي كامل من الجامعة. ويقوم مكتب الدعم المالي التابع للجامعة ببناء قراراته حول مبالغ المنح الدراسية المقدمة، وفقاً للمعلومات المقدمة من خلال ملف خدمة المنح الدراسية والمساعدات المالية.

مجال الدراسة:

يمكن الإطلاع على الإختصاصات المتاحة من هنا http://nyuad.nyu.edu/en/academics.html

المؤهلات:

جميع المتقدمين سيتم أخذهم بعين الاعتبار لتقديم الدعم المادي

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر الإيميل [email protected]

للتقديم على المنحة من هنا

للحصول على إيجابات عن أسئلتك أو المشاكل التي قد تواجهها أثناء التقديم من هنا

تنتهي في 15-11-2016

 

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا على الفيس بوك المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا