Home منح مجانية منحة مدعمة من جامعة لافال للدراسات العليا بكندا

منحة مدعمة من جامعة لافال للدراسات العليا بكندا

6652
SHARE
نقلا عن raf-platform

يسر جامعة لافال بتقديم منح دراسية في الماجستير للطلاب الدوليين لعام 2017. ويتم منح المنح الدراسية لإجراء برنامج درجة الدراسات العليا في الجامعة.

 

والغرض من هذا البرنامج تشجيع التفوق الأكاديمي من خلال تقديم المنح الدراسية للطلاب الأجانب الذين هم من مواطني إحدى الدول الأفريقية أو الأوروبية (ما عدا فرنسا) ويدخلون في برنامج الماجستير في جامعة لافال.

 

على المتقدمين التخرج من إحدى الجامعات الحكومية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي في بلدك الأم. للمؤسسات الخاصة، يتم تحديد ألاهلية عندما يتم مراجعة الملف. يجب على المتقدمين أيضا إثبات إتقان لغة التدريس، والتي هي الفرنسية. للقبول في برنامج الماجستير.

 

 مواضيع المنحة:

 

 يتم منح المنح الدراسية في كلية الحقوق، كلية الدراسات العليا وما بعد الدكتوراه، كلية الغابات والجغرافيا وعلم رياضيات الأرض بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، كلية طب الأسنان، كلية الموسيقى، كلية الصيدلة، كلية الفلسفة، كلية العلوم الزراعية والأغذية، كلية العلوم التربوية، كلية العلوم والهندسة، كلية التمريض، كلية العلوم الاجتماعية وكلية الدراسات اللاهوت والدينية.

 

 تغطي المنحة الدراسية:

 

هذه المنحة من 7000 $ سنويا قابلة للتجديد مرة واحدة، بشرط الالتزام بمعايير الكلية من التميز وبناء على موافقة وتوصية من أعضاء هيئة التدريس ومدير الأبحاث.

 

 

الأهلية:

 

 

  • في الموعد المبين أدناه، لا بد من تقديم جميع الملفات لكامل للجامعة في احدى برامج الماجستير.

 

  • ينبغي من مقدمي الطلبات ان يكونوا من بلد أفريقي أو أوروبي آخر غير فرنسا.

 

  • على المتقدمين التخرج من إحدى الجامعات الحكومية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي في بلدك الأم. للمؤسسات الخاصة، يتم تحديد الأهلية عندما يتم مراجعة الملف.

 

  • يتم تسجيل المتقدمين بدوام كامل لمدة الفصلين الأولين في برنامج الدراسة التي منحت المنحة الدراسية

 

 

كيفية التقديم:

 

 

  • لا يوجد نموذج للمنح الدراسية على مستوى الماجستير. ويتم منح المنح الدراسية تلقائيا للمرشحين المقبولين في برنامج الماجستير.

 

  • ويتم اختيار المستفيدين باستخدام معلومات تطبيق الجامعة على الانترنت. ويجب على المرشحين تقديم الطلب كاملاً للقبول في الجامعة في موعد لا يتجاوز الموعد النهائي للفصل الدراسي.

 

آخر موعد للتقديم: 2016/09/15

 لمزيد من المعلومات عن البرامج وتخصصات المنحة من    هنا

 

رابط المصدر:

إضغط هنا

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا على الفيس بوك المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:
من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ثالثا: رابط الصفحة المعلوماتية :

من هنا