منحة ممولة بالكامل للتدريب في شركة غوغل بسويسرا

منح مجانية

نقلا عن موقع مرجع
تجلب جوجل باستمرار المنتجات المبتكرة المتغيرة عالميا الى السوق بسبب العمل التعاوني الذي تقوم به في الادارة مع التركيز بشكل مباشر على المستقبل, يعمل الفريق تقريبا مع مهندسين مبدعين للمساعدة في تصميم وتطوير التكنولوجيا التي تحسن من تطوير المعلومات حول العالم. البرنامج مسؤول عن توجيه المنتوجات مع التركيز بشكل خاص على تحليل المواقع و تحديد مواقعها, تعبئتها, ترويجها و  حلها لجميع الأسواق التي تعمل في جوجل.

التفاصيل

تمكن جوجل المستخدمين لأول مرة من انشاء برامج مبتكرة مثل Gmail, Youtube, chrome و Street View لتوجيه المنتجات مثل أندرويد, و كذلك يبنون منتجات تساهم في تنظيم النظام المعلوماتية حول العالم المتاحة للمستخدمين. يعمل فريق ادارة المنتجات على مقربة من مهندسين لتوجيه المنتوجات و اطلاقها مع شركائها التجاريين لتوفير الراحة للمستخدمين.

كجزء من فريق ادارة المنتجات يقومون بتشكيل عالم تقني للأعمال كما يصممون تكنولوجيات بطرق مبتكرة و مهندسين منتجين و قيادة فرق في مجالات مختلفة مثل المبيعات, التسويق و التمويل.  كما يمكنك أن تقوم بحل المشاكل و تحويلها الى طرق للتطوير من المنتوجات و كذلك بإمكانك أن تكون جزءا من التغيير بصفتك مسؤولا عن منتج مشارك.

اللغات المطلوبة

الانجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 غير محددة

شروط التقديم

 على الأقل يجب أن

تكون تدرس حاليا بمرحلة الباكالوريوس, الماجستير أو الدكتوراه في مجال الاعلام الألي أو مجال مشابه, مع تاريخ تخرج بين خريف أو صيف 2019.

الخبرة في مجال البرمجة أو واحدة من لغات البرمجة: Java, C/C++ or Python

الخبرة في مجال user-experience) UX) أو ادارة الأعمال و المشاكل التجارية

يفضل على المترشحين أن

• إدارة المنتج أو تجربة التصميم مع التركيز على منتجات وتقنيات البرمجيات.
• اظهار القدرة على تطوير وفهم استراتيجية مع القدرة القوية لتحديد الطريقة المثلى لوضع المنتجات في السوق.
• القدرة على الازدهار تحت الضغط والعمل بشكل فعال في بيئة سريعة الخطى، وتوفير مهارات القيادة القوية وإدارة مشاريع متعددة في وقت واحد.
• الاهتمام العميق في إنشاء وتحليل المنتجات.
• مهارات تحليلية ممتازة، وحل المشاكل، التنظيمية، العرض، بين الأشخاص، و (مكتوبة وشفهية) مهارات الاتصال. مؤثر متعدد الوظائف مع القدرة على بناء علاقات قوية

التكلفة

(ممولة بالكامل)

كيفية التقديم

 يرجى ملئ الإستمارة أونلاين.

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى للفرصة:

الموقع الرسمى

وليأتيك كل جديد إنضم إلى صفحتنا والجروب الخاص بنا  المتخصصة في المنح من خلال هذا الرابط :

أولا : رابط الجروب:

من هنا
ثانيا: رابط الصفحة:
من هنا

ثالثا: رابط الصفحة الاحتياطية:
من هنا

ملحوظة هامة وهامة للغاية إذا أردت أن نرسل لك كافة المنح المجانية على صندوق الرسائل الخاص بك في الفيس بوك بشكل يومي حتى تجد المنحة المجانية المناسبة لك كل ماعليك فعله أن تشترك في صفحتنا على الفيس بوك وترسل لنا رسالة على قسم الرسائل واكتب فيها كلمت “تم” وسيتم فوراً البدء في إرسال كافة المنح المجانية إليك بشكل يومي وللاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك وإرسال كلمة تم في رسالة

Tagged

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *