Home حلول عملية من أمام الكمبيوتر .. 6 مهن يمكنك القيام بها عبر الإنترنت

من أمام الكمبيوتر .. 6 مهن يمكنك القيام بها عبر الإنترنت

987
SHARE
وظائف عبر الإنترنت - معلومة Ten

ينشر موقع معلومة Ten  عشرة مهن يمكنك القيام بها من خلال الإنترنت وهي كالآتي :

أولا

ناشر الأخبار :

يمكنك أن تلجأ إلى هذه الوظيفة كعمل إضافى لك، فأصبح من الممكن تحديث موقع إخبارى من خلال حسابك الخاص أو البرنامج المخصص لك على الإنترنت والذى يمكنك من رفع الخبر فى وقت تحديثه، أو ضبط توقيتات أتوماتيكية للنشر.

ثانيا

ترجمة: أيضًا الترجمة من أهم الأعمال التى من الممكن أن تمارس خارج الشركات أو دور الترجمة، فالإنترنت سهل هذه المهمة، من خلال إرسال المادة المراد ترجمتها لك، ثم تقوم أنت بالترجمة اليدوية أو الاستعانة ببرامج الترجمة الإلكترونية.

ثالثا

تسويق عقارى: شركات السمسرة الآن أصبحت فعالياتها على الإنترنت أضعاف تأثيرها حال وجود مقر خاص بها، فمن الممكن أن تحول حسابك الشخصى على أى موقع تواصل اجتماعى إلى مكان للتسوق ورفع الصور وتبادل الأسعار.

رابعا

إدارة محال ملابس: اتجه فى الفترة الأخيرة الشباب إلى مواقع التواصل الاجتماعى لتسويق بضائعهم التى غالبًا ما يستوردونها أو يصمموها بأنفسهم، وتحول مع الوقت لمشروع مربح وتجربة استعان بها البعض لتحسين دخله أو جعله الدخل الرئيسى له.

خامسا

إدارة مطعم: أيضًا من المشاريع التى من الممكن أن تنجح ويفتتح لها مجال كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعى “المطاعم” فأصبح من الممكن أن نفتح مطعمًا دون أن ندفع جنيه واحد، من خلال إنشاء صفحة أو حساب خاص على “فيس بوك” والترويج لأصناف الطعام التى نجيد صنعها، ومن ثم توصيلها “دليفرى”.

سادسا:

الترويج للإكسسوارات: بالنسبة للفتيات تعتبر هذه هى الوظيفة الأسهل فمن الممكن أن يروجن للإكسسوارات والروائح والماكياجات وكل ما يخص الفتيات “أون لاين”، ولا يحتاج ذلك لشىء سواء تحميل الصور ورفعها للمشتركات على “الجروب” أو المجموعة.