Home أخبار اليوم وظائف جريدة الأهرام اليوم الاثنين 25-4 في عدة تخصصات

وظائف جريدة الأهرام اليوم الاثنين 25-4 في عدة تخصصات

3039
SHARE

اعلنت جريدة الاهرام ، في عددها الصادر ، اليوم الاثنين ، الموافق الخامس و العشرون من شهر ابريل الحايل لعام 2016 ، عن العديد من الوظائف الشاغرة و فرص العمل للمؤهلات العليا و المتوسطة في مجالات مختلفة.
حيث تعلن شركة شحن و تخليص و استيراد و تصدر عن حاجتها لشغل وظائف محاسب من خريجي مؤهل عالي مناسب ، و ايضا وظيفة منفذي عمليات و مخلصي جمارك ، كما اعلنت الشركة نفسها عن رغبتها في ضم عدد من مندوبين المبيعات ، و السائقين للمقطورات و القاطرة ، و علي من يرغب في التقدم لاي من الوظائف المذكورة يمكنه قراءة الاعلان بالتفصيل ، و الحضور للمقابلة يومي الثلاثون من ابريل الحايل ، و الاول من مايو القادم ، و لابد و ان يتقن اللغة الانجليزية و لديه نية للسفر بالخارج.
و هناك ايضا وظائف مساعدين و مساعدات تمريض مطلوبين في مستشفي بهمان بمنطقة حلوان ، و يمكنكم الاتصال و الاستفسار عن الشروط و الامتيازات و الراتب المقدم من قبل المستشفي.
جدير بالذكر ايضا ان هناك شركة صناعية كبري ترغب في ضم مندوبين بيع وتسويق بشرط انهاء الخدمة العسكرية ، و يمكنكم التقدم الان و الاتصال هاتفيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية و البدء بالعمل مباشرة.
جدير بالذكر ان وسائل التواصل المتاحة هي بدون وسيط ، اي انكم تتواصلون مباشرة مع صاحب العمل.
اليكم تفاصيل الاعلان بالكامل.