Home أخبار اليوم وظائف من خلال محافظة الجيزة للشباب براتب 1200 جنيه

وظائف من خلال محافظة الجيزة للشباب براتب 1200 جنيه

270
SHARE

أعلن جهاز رعاية وتجهيز الشباب محافظة الجيزة عن توافر فرص عمل للشباب ، من خلال الإعلان على الموقع الرسمى للمحافظة عن 5 إعلانات لشغل وظائف، كما وعد اللواء كمال الدالى المحافظ.

وتضمن الإعلان الأول عن فرص عمل لشباب الجيزة بالمصانع بالمنطقة الصناعية بأبو رواش لخريجى الدبلومات فى جميع التخصصات فى المجالات الآتية، ” صناعة الألومنيوم، الصناعات الحديدية، صناعة الأسمدة، الأسلاك والمسامير، خلاطات المياه، صيانة السيارات”، على أن يحصل المتدرب على دورة تدريبية وبعد اجتيازها بنجاح سوف يتم تعيينه بالشركة بمرتبات مجزية.

وشمل الإعلان الثانى توفير فرص عمل بشركة جاردن للأمن والحراسة، شرط أن يكون السن من 18 : 45 سنة، جميع المؤهلات الدراسية، ساعات العمل من 8 : 12 بمرتب من 1000 : 1800 جنيه، تأمين صحى واجتماعى ، حوافز وبدلات، توفير سكن للمغتربين.

الإعلان الثالث ، توفير فرص عمل بشركة أرابيتا للأغذية والمشروبات بجميع فروعها بالقاهرة والجيزة ” عضو فريق ويتر خط أمامى، مساعدين شيف شرقى وغربى، مندوب توصيل بالموتوسيكل، شيف غربى، شيف شاورما، كاشير، مساعدين شيف، سائقين درجة تانية، شيف شرقى، طيارين، بأجر 1205 بالحوافز، جميع المؤهلات، العمل 9 ساعات .

فيما تضمن الإعلان الرابع، بدء مرحلة جديدة من منح التأهيل والتدريب على إقامة وإدارة المشروعات من خلال البرنامج المعتمد (ابدأ مشروعك) وسيتم اختيار من يرغب فى إقامة مشروع وتتوفر فيه الشروط” ألا يقل السن عن 21 عاما، ولا يزيد عن 45عاما، الحصول على مؤهل متوسط، الإقامة بمحافظة الجيزة، على من ينطبق عليه الشروط الحضور للجهاز حتى 21/7/2015.

فيما جاء الإعلان الخامس، عن توافر فرص عمل للشباب لدى شركة تشانس للتوظيف بوظيفة مسئول مبيعات خطوط بيزنس للشركات، براتب شهرى 1200 جنيه، للذكرور فقط، لجميع المؤهلات، بشرط ألا يزيد السن عن 35 عاما، بعمولة وأرباح ربع سنوية – تأمين اجتماعى وطبى – خط موبايل. وأشارت المحافظة إلى أنه من يرغب فى التقدم لشغل الوظائف التوجه لمقر جهاز تشغيل الشباب، 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوى، الدور الثالث، أو الاتصال على 35720825.