Home وظائف شاغرة 5000 فرصة عمل يعلن عنها الجهاز المركزي للإحصاء والتقديم من هنا

5000 فرصة عمل يعلن عنها الجهاز المركزي للإحصاء والتقديم من هنا

11361
SHARE

نقلا عن اليوم السابع


أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء عن إتاحة 5 آلاف فرصة عمل للمشاركة بالعمل الميدانى للتعداد السكانى لعام 2017، من خلال جمع بيانات الأسر من المناطق القريبة من محل إقامة المتقدمين بالمحافظات التى يحتاج الجهاز لعاملين بها.

 

 

 

 حدد جهاز الإحصاء، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، المحافظات التى يحتاج لعاملين بها، وهى، محافظة القاهرة، والجيزة، والقليوبية، على أن يتم التقدم للعمل بهذه المحافظات خلال الفترة من 5 فبراير الجارى، وحتى 19 مارس المقبل، شاملة فترة التدريب والعمل الفعلى.

 

 

 

وقال الجهاز، فى بيانه، إنه يشترط فى المتقدمين لهذا العمل الوطنى الهام، الإجادة التامة لاستخدام الحاسب الآلى، الحصول على مؤهل عالى أو مؤهل متوسط، وألا يزيد العمر عن 50 عاما، نظرا لظروف وطبيعة الأعمال الميدانية.

 

 

 

وأوضح جهاز الإحصاء، أن من سيتم اختيارهم سيتقاضون مكافأة مالية قيمتها (3000) جنيه – قبل خصم الضرائب المستحقة-، وذلك خلال فترة العمل الكلية 45 يوما، وأعلن الجهاز أنه على الراغبين فى العمل، التقدم إلى مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات التابع للجهاز والكائن بشارع امتداد رمسيس بجوار المحطة الدولية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساءا خلال الفترة من 11 إلى 20 فبراير.

 

 

لمزيد من الوظائف الحكومية والخاصة بالداخل والخارج من هنا: http://goo.gl/n1zFoc

وأضاف البيان انه على الراغبين فى العمل أن يتقدموا بالمستندات الآتية :

2 صورة شخصية حديثة.

 2 صورة بطاقة الرقم القومى.

1 صورة المؤهل الدراسى .

 

وأوضح البيان أنه سيتم اختبار المتقدمين فى نفس يوم التقديم بالأوراق للمركز، معلنا أن التقديم والاختبارات مجانا ولا يتم دفع أية رسوم من أى نوع. وناشد الجهاز المتقدمين للعمل بالالتزام باليوم المحدد بالجدول المرفق لكل منطقة لتقديم الأوراق والاختبار، وذلك مراعاة لعدم التكدس والازدحام.

محافظة القاهرة المنطقة الأولى 
 
محافظة القاهرة المنطقة الثانية 
 
باقى المنطقة الثانية بمحافظة القاهرة 
محافظة القاهرة المنطقة الثالثة 
 
 
المنطقة الرابعة محافظة القاهرة 
محافظة الجيزة 
المنطقة الثاثلة بمحافظة الجيزة
محافظة القليوبية 

 

وأكد جهاز الإحصاء فى بيانه أن أسبقية الاختيار، ستتم طبقا لمقار إقامة المتقدمين الموضحة ببطاقات الرقم القومى والأعداد المطلوبة لكل منطقة، مشيرا إلى أانه سيتم التقديم للمتخلفين عن التوقيتات الزمنية المحددة لكافة المناطق فى الفترة من 21 – 23 فبراير الجارى.

 

وذكر الجهاز فى بيانه أنه عند البدء فى العمل الفعلى سيتم توفير وسيلة انتقال لمجموعات العمل للذهاب والعودة، وذلك للمناطق البعيدة مثل 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة.