منح مجانية

الجمعية الوطنية لمقدمي المنح الدراسية تعلن عن منحها للباحث الأمريكي روبرت سي بالارد بصفته عضوًا جديدًا في مجلس الإدارة


وباعتبارها تقترب من الذكرى السنوية العشرين لـ NSPA ، تأتي القيادة في دائرة كاملة لقادة صناعة المنح الدراسية

منح الرئيس الأمريكي بوب بالارد ، عضو مجلس إدارة NSPAتعلن الرابطة الوطنية لمقدمي المنح الدراسية (NSPA) ، وهي أكبر شبكة وموارد في البلاد مصممة خصيصًا لدعم احتياجات المهنيين في صناعة المنح الدراسية ، عن تعيين عضو جديد في مجلس إدارتها. بدأ روبرت سي بالارد ، الرئيس والمدير التنفيذي لمنح البعثات الأمريكية ، ولايته الأولى في يناير عام 2019.

"نحن سعداء للغاية بأن ينضم بوب إلى مجلس الإدارة. منذ ما يقرب من عشرين عامًا ، كانت منحة أمريكا أحد الأعضاء المؤسسين لـ NSPA ولا تزال رائدة في صناعة المنح الدراسية ، "تلاحظ جاكي برايت ، المدير التنفيذي لـ NSPA. "بوب يجلب ثروة من ذكاء الأعمال إلى المجلس. وسيشكّل خلفيته الريادية وخلفيته التجارية إضافة رائعة لقيادة NSPA ".

بالإضافة إلى أكثر من 30 عامًا من الخبرة في تمويل التعليم العالي ، يجلب السيد بالارد أيضًا شغفًا طويلاً لمساعدة الطلاب على الوصول إلى التعليم الجامعي وإتمامه وإكماله. قبل انضمامه إلى منحة أمريكا ، عمل بوب في أدوار قيادية في صناديق الولايات المتحدة الأمريكية ، وسالي ماي ، وسيتي بنك ، وشركة EDULINX كندا.

وقال بوب: "إنه لشرف كبير أن يتم انتخابي لمجلس إدارة رابطة مقدمي المنح الدراسية الوطنية". "إن منحة أمريكا فخورة بكونها أحد الأعضاء المؤسسين لـ NSPA ونتطلع إلى دعم ومساعدة مهمة هذه المنظمة الهامة والقيمة. NSPA هي شركة رائدة في تسهيل التعاون الصناعي حول أفضل الممارسات لإدارة المنح الدراسية والدعوة والتطوير المهني ، وتشجع على تطوير برامج المنح الدراسية لمساعدة المزيد من الطلاب على تحقيق أهدافهم في التعليم العالي ".

كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية
كيف أدرس في ألمانيا باللغة الإنجليزية

بالارد الصورة © 2018 كيم جاكسون

###

اتصل
نيك سافكو ، منسق الاتصالات
رابطة مقدمي المنح الدراسية الوطنية
nsafko@scholarshipproviders.org
303-442-2524 x300

حول NSPA
تأسست في عام 1999 ، NSPA هي شبكة متنوعة من مقدمي المنح الدراسية والمتخصصين دعم الطلاب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وخارجها ، وهذا موجود لزيادة التأثير الجماعي لأعضائها. إن قلب وروح هذا المجتمع النشط والمتفاعل هو فرص لخلق تعاون هادف ، وتطوير مهني ، وتبادل أفضل الممارسات. يبني NSPA القادة من خلال توفير أدوات للتفوق.

حول المنح الدراسية أمريكا®
نجعل أحلام الطلاب ممكنة. من البداية ، استثمر برنامج منحة أمريكا في نجاح الطلاب. الاحتفال بها 60عشر بمناسبة الذكرى السنوية ، قامت Scholarship America ببناء برامج وزعت أكثر من 4 مليارات دولار على أكثر من 2.4 مليون طالب. أكبر موفر للمنح الدراسية الخاصة في البلاد ، نحن مدفوعون لضمان حصول جميع الطلاب الذين يتابعون التعليم العالي على الدعم الذي يحتاجونه للنجاح. إن دعم أحلام وتطلعات العقول المضيئة هو في دنا منظمتنا. مزيد من المعلومات متاحة في www.scholarshipamerica.org أو باتباع scholamerica.



Source link

كل البلد

مقالات ذات صلة

إغلاق