منح مجانية

المرحلة الجامعية للسير جيفري يين يكرم التمويل الدولي في أستراليا • شبكات المنح الدراسية

[ad_1]

ما الذي يجب أن تعرفه عن برنامج التمويل الدولي للسير جيفري ييند يكرم؟ هل أنت طالب أجنبي يريد مواصلة دراستك في أرض أجنبية والحصول على فرصة للحصول على تجربة فريدة في عملية الدراسة الخاصة بك؟ إذا كانت كل إجاباتك نعم ، فعليك التقديم لبرنامج الدعم المالي والمشاركة في العام الدراسي في الجامعة الوطنية الأسترالية.

وصف المنحة الدراسية

هذا هو موقف التعليم الممول يتم فتحه ومتاح للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة حلمهم في الحصول على درجة البكالوريوس – ويمكنهم القيام بذلك في أستراليا التي تعرف باسم واحدة من أكثر البلدان المتقدمة والمتطورة في العالمية.

  السيد سير جيفري ييند يكرم التمويل الدولي

السيد سير جيفري ييند يكرم التمويل الدولي

يتم إعطاء الطلاب الفرصة للدراسة في جامعة آسيا الوطنية (ANU) كلية آسيا والمحيط الهادئ. إنهم يعملون مع كلية الفنون والعلوم الاجتماعية لإنشاء برنامج للتمويل الدولي للسيد جيفري ييند أونورز لمساعدة الطلاب. سوف يحصل الطلاب على فرصة للاستمتاع ببحوث المرافق وتجربة التدريس المتقدمة. تصل قيمة المنحة إلى 5000 دولار في السنة للمرشحين المؤهلين

المتطلبات

جميع برامج الدعم المالي لها معيارها الخاص في عملية الفرز وبرنامج التمويل الدولي للمرحلة الجامعية Sir Geoffrey Yeend Honours ليس مختلفًا. المتطلبات العامة لهذا البرنامج هي:

  • المتقدمون المؤهلون هم طلاب يحملون جنسيات من جميع أنحاء العالم – بشرط أن يستوفوا المتطلبات
  • المتقدمون الذين لديهم أداء أكاديمي ممتاز وسجل لديهم فرصة وإمكانية أكبر للحصول على المنحة
  • يجب على جميع المتقدمين الحصول على درجة البكالوريوس في الجامعة ودراسة المواد في العلوم السياسية والدراسات الآسيوية والفنون البصرية والأدائية. لن يتم النظر في مواضيع أخرى
  • يجب على جميع المتقدمين التسجيل والتسجيل كطلاب (بدوام كامل) في الجامعة الوطنية الأسترالية
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال فترة الدراسة في المدرسة الثانوية والحصول على دبلوم
  • يجب على جميع المتقدمين إكمال الطلب وكذلك توفير الوثائق الداعمة التي تشمل نسخة من جواز سفرهم ، وفحص السيرة الذاتية ، وإثبات إجادة اللغة ، والنصوص الأكاديمية
  • يتوقع من جميع المتقدمين إثبات معرفة اللغة الإنجليزية ، خاصة إذا كانت اللغة الوطنية للمتقدمين ليست اللغة الإنجليزية. يحتاجون إلى إظهار كفاءتهم وإتقانهم لمهارات اللغة الإنجليزية مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الفصول الدراسية ستتم باللغة الإنجليزية من المحتمل جدًا أن يقوموا بإجراء اختبار IELTS أو TOEFL وأن يكونوا المستندات كدليل.

كيفية التقديم

يتوقع من المرشحين المهتمين بالتسجيل والتسجيل في برنامج درجة البكالوريوس داخل الجامعة. يحتاجون إلى الحصول على لقب المنحة الدراسية قبل أن يُعتبروا مؤهلين لإرسال طلبهم للحصول على المنحة. بعد حصولهم على خطاب القبول ، يمكنهم الحصول على فرصة التقدم بطلب للحصول على المنحة.

في الوقت الحالي ، لم يتم فتح التطبيق. ستبدأ عملية الفرز من 31 أغسطس إلى 30 نوفمبر 2019.

يتوقع من المرشحين المهتمين زيارة الموقع الرسمي في هذا الرابط لفهم المزيد عن البرنامج. إنهم بحاجة إلى معرفة تفاصيل ومفهوم برنامج التمويل الجامعي للسير جيفري ييند أونورز الدولي قبل إرسال الطلب.

[ad_2]

Source link

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق