اخبار الرياضة

بالصور .. إبراهيموفيتش يعود لتدريبات ميلان بشكل مفاجئ.. صور

شهدت تدريبات نادى ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، مشاركة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، على الرغم من عودته من السويد، مساء الاثنين الماضى، وخضوعه للحجر الصحى لمدة 14 يوما، إلا أنه ظهر بشكل مفاجئ فى تدريبات الروسونيرى اليوم، وخاض النجم السويدى إبراهيموفيتش، التدريبات اليوم الجمعة بشكل طبيعى، استعداد لعودة منافسات الدوري الإيطالي، فى يوم 13 يونيو المقبل، كما حددت رابطة الكالتشيو، خلال إجتماع الأربعاء الماضى.

وكان موقع “فوتبول إيطاليا”، قد أكد على أن النجم السويدى، سُمح له أمس الخميس بمغادرة الحجر الصحى الذى كان يخضع له فى مركز التدريبات “ميلانيلو”، منذ وصوله من السويد، للعودة إلى منزله، بعد أن خضع لاختبارين فيروس كورونا، وظهرت النتائج سلبية، على أن يبقى فى منزله لمدة أسبوع قبل العودة للتدريبات.

واستغل إبراهيموفيتش، صاحب الـ38 عاما، فترة تواجده فى السويد، وقام بالحفاظ على لياقته البدنية، من خلال التدريب مع فريق هاماربى، الذى يمتلك نسبة 23.5 من أسهم النادى.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي، قد حددت يوم 13 من شهر يونيو المقبل، موعدا مبدئيا لعودة منافسات الكالتشيو، بجانب السماح بإجراء التدريبات الجماعية للأندية، بداية من يوم الاثنين المقبل.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

ابراهيموفيتش فى تدريبات ميلان (1)ابراهيموفيتش فى تدريبات ميلان

ابراهيموفيتش فى تدريبات ميلان (2)ابراهيموفيتش فى تدريبات ميلان 

ابراهيموفيتش فى تدريبات ميلان (3)ابراهيموفيتش فى تدريبات ميلان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى