منح مجانية

براتب 11500 جنيه إسترليني .. منحة مجانية للدراسة في بريطانيا

وصف الفرصة

يقدم صندوق Schwab and Westheimer Trust منحة Westheimer كل عام إلى ثلاثة أشخاص من طالبي اللجوء للدراسة للحصول على درجة أولى (درجة البكالوريوس) أو مؤهل مهني في المملكة المتحدة.

المنافع والفوائد

ستدفع منحة Westheimer الرسوم الدراسية المحلية وتكاليف المعيشة بحد أقصى 11،500 جنيه إسترليني سنويًا. سيعتمد المبلغ المحدد الممنوح على الظروف الفردية للمرشح الناجح.

معايير التقديم

يجب على المتقدم تلبية المعايير التالية قبل التقديم:

  • أن يكون عمره 28 عامًا أو أقل.
  • أن يكون طالب لجوء (أو تابعًا لطالب لجوء) ينتظر قرارًا أو يستأنف قرار لجوء من وزارة الداخلية في المملكة المتحدة؛ أو شخص (أو تابعًا لشخص) طالب لجوء في المملكة المتحدة وحصل على إذن محدود بالبقاء أو أي شكل آخر من أشكال الوضع المؤقت مثل Calais Leave، وDiscretionary Leave to Remain، وSection 67 leave، وUASC leave.
  • طالب يرغب في الحصول على درجة البكالوريوس في الرعاية الاجتماعية، الطب، التمريض، مهن الرعاية الصحية أو الاجتماعية ذات الصلة.

لا يضمن تقديم طلب للحصول على منحة دراسية القبول في هذه المنحة. هذه عملية تنافسية ولن يتم قبول جميع المتقدمين. يتم اتخاذ جميع القرارات من قبل Schwab and Westheimer Charitable Trust بحسن نية على أساس البيانات الواردة في نموذج التقديم، في عملية المقابلة، وبعد النظر في البيانات الداعمة للمراجع.

حول Schwab and Westheimer Trust:

تم إنشاء صندوق Schwab and Westheimer Trust لمساعدة اللاجئين وطالبي اللجوء الشباب في الحصول على التعليم، خاصةً في حالة عدم وجود مصادر تمويل بديلة مناسبة.

معايير المتقدم

الجنسية

لا يشترط جنسية محددة

التخصص

جميع التخصصات

العمر
  • 18 – 28

الجنس
  • كلا الجنسين
تاريخ انتهاء الفرصة

2021-06-16

طريقة التقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى