براتب 4 الآف جنيه إسترليني .. منحة ممولة بالكامل للدراسة في المملكة المتحدة | معلومة Ten
منح دراسية بكالوريوسمنح مجانية

براتب 4 الآف جنيه إسترليني .. منحة ممولة بالكامل للدراسة في المملكة المتحدة

تقدم جمعية كارين نابير الخيرية وكلية الإدارة في جامعة ستيرلنغ منحتي كارين نابير تخليدًا لذكرى كارين، خريجة ماجستير في تحليل الاستثمار.

قيمة المنحة الدراسية: تصل قيمة المنحة الدراسية إلى 18,950 جنيه إسترليني للطلبة الدوليين، المحليين والطلبة من الإتحاد الأوروبي. ستغطي كل منحة دراسية الرسوم الدراسية للبرنامج وستقدم أيضًا راتب إعالة بقيمة 4،000 جنيه إسترليني.

أهلية التقديم على المنحة الدراسية: سيتم تقديم المنح على أساس الجدارة الأكاديمية وقوة البيان الشخصي الذي سيقدمه الطالب. قد يكون المتقدمون من أي جنسية ولكن يجب أن يحملوا عرضًا (مشروطًا أو غير مشروط) لبرنامج الماجستير في تحليل الاستثمار بدوام كامل والذي سيبدأ في سبتمبر 2020.

حول جامعة ستيرلينغ: جامعة ستيرلينغ هي جامعة حكومية تقع في مدينة سيترلينغ، اسكتلندا، وتأسست بموجب الميثاق الملكي في عام 1967.

تحتوي الجامعة على أربعة كليات: كلية الإدارة، كلية الدراسات العليا، وعدد من المعاهد والمراكز التي تشمل مجموعة واسعة من المواضيع في المجالات الأكاديمية؛ الفنون والعلوم الإنسانية والعلوم الطبيعية والعلوم الاجتماعية والعلوم الصحية والرياضية. تعد جامعة ستيرلينغ جامعة بحثية متعددة التخصصات وتركز أنشطتها البحثية على الصحة والرفاهية والثقافة والمجتمع والبيئة والمشاريع والاقتصاد والرياضة.

شروط المتقدم

الجنسية:

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن

بلد الإقامة : آي دولة

الجنس : كلا الجنسين

الشغف : التمويل, الاقتصاد, الأعمال

معلومات الفرصة :

الفرصة تستهدف طلاب الدراسات العليا

تغطي الفرصة : الرسوم الدراسية, أخرى

مكان الفرصة : المملكة المتحدة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة : الأعمال

المستوى التعليمي‏ : بكالوريوس ‏

اللغات المطلوبة : الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

للتقديم على المنحة الدراسية، أكمل نموذج التقديم مع التأكد من الإجابة على جميع الأقسام بشكل واضح وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى SMSScholarships@stir.ac.uk

يتضمن نموذج التقديم ما يلي:

معلومات شخصية.

المعلومات الأكاديمية.

معلومات إضافية.

بيان شخصي:

قدم بيانًا يتكون من 700 كلمة على الأكثر تحدد فيه كيف يمكن أن تساعدك المنحة الدراسية، وما هي أهدافك المهنية أو التعليمية لفترة الخمس سنوات بعد التخرج من برنامج الماجستير في تحليل الاستثمار. الطرق الأخرى لتمويل دراستك بجانب المنحة الدراسية. الموعد النهائي للتقديم لهذه المنحة هو 29 مايو 2020.

معلومات الاتصال للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الرابط التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق