منح مجانية

برنامج الأكاديمية البريطانية لعام 2020 (750000 جنيه إسترليني لكل جائزة)

آخر موعد للتقديم: 17.00 (بتوقيت المملكة المتحدة) يوم الأربعاء 19 فبراير 2020.
بتمويل من وزارة الأعمال والطاقة والاستراتيجية الصناعية في المملكة المتحدة (من خلال الصندوق الوطني للاستثمار في الإنتاجية)
يوفر هذا البرنامج في منتصف العمر الوظيفي لكبار الباحثين في أي تخصص في العلوم الإنسانية والاجتماعية ، والذين يعملون حاليًا خارج المملكة المتحدة ، فرصة أن يكون مقرهم لمدة أربع سنوات في المملكة المتحدة ويساهم في الأبحاث والتعليم العالي في المملكة المتحدة.
يهدف كل موعد إلى أن يكون مشروعًا كاملاً في حد ذاته ويتوقع أن يشتمل على تركيز بحثي محدد ، على الرغم من أن الأكاديمية البريطانية ليس لديها نموذج مفضل لتوازن الوقت الذي يتم إنفاقه بين البحث والتدريس (والذي قد يختلف خلال الدورة التدريبية) من الجائزة وسيعتمد على احتياجات المؤسسة المضيفة في المملكة المتحدة).
من المتوقع أن تضيف الأساتذة العالميون قيمة كبيرة للمؤسسات المضيفة في المملكة المتحدة والعكس بالعكس ، وبالتالي يجب أن تكون المشاريع كبيرة ، مما يؤدي إلى تعاون مبتكر ومبتكر. مع الأكاديمية العالمية ، تتطلع الأكاديمية إلى دعم الأكاديميين الذين يقترحون طموحًا ، بما يتجاوز التطبيقات الحديثة التي تفتح آفاقًا جديدة. تنظر الأكاديمية إلى الأساتذة العالميين على أنها فرصة للتقدم لإجراء أبحاث محفوفة بالمخاطر ومحفوفة بالفضول في العلوم الإنسانية والاجتماعية التي تمكن حاملي الجوائز ومؤسساتهم المضيفة في المملكة المتحدة من تحقيق تغيير خطوة في برامجهم البحثية.
لن يتم تقديم الجوائز بأثر رجعي: يجب ألا يبدأ العمل المطلوب للحصول عليه قبل إعلان الجائزة.
ترحب الأكاديمية بالطلبات المقدمة من مجموعة متنوعة من المؤسسات المضيفة في المملكة المتحدة. في جولة المنافسة الحالية ، تود الأكاديمية أن تشجع بشكل خاص الطلبات المقدمة من الفئات المحرومة من الناحية التاريخية و / أو الهيكلية ، والبلدان المنخفضة الدخل ومن المتقدمين من الإناث.
المتطلبات

يجب على المتقدمين:
كن معترفًا بالعلماء أو الباحثين ذوي الوعد الاستثنائي المتعاقد معهم دائمًا خارج المملكة المتحدة (والذي قد يكون بدوام جزئي أو بدوام كامل) أو ، إذا كان مؤقتًا ، يكون عادةً بعقد لن ينتهي خلال فترة المنحة ما لم يتم الاتفاق صراحة مع الأكاديمية قبل تقديم الطلب الذي يعتبر هذا الطلب مؤهلاً ، في أي مجال من العلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية.
حاصل على درجة الدكتوراه (أو لديك خبرة بحثية معادلة).
كن متاحًا للحصول على إجازة بدون أجر أو إعارة طويلة الأجل أو وظيفة في مؤسسة مضيفة مؤهلة بالمملكة المتحدة. تشمل المؤسسات المؤهلة ، على سبيل المثال لا الحصر ، معاهد البحوث الدولية البريطانية.
قدم بيان دعم رسمي من أحد كبار أعضاء المؤسسة المضيفة المقترحة في المملكة المتحدة (من المتوقع عادة أن يكون نائبًا للمستشار أو ما يعادله ، أو على الأقل رئيس قسم / كلية / معهد).
رشح حاكمًا أكاديميًا واحدًا غير مقيم في المؤسسة المضيفة في المملكة المتحدة أو في المؤسسة الخارجية التي يوجد فيها مقدم الطلب حاليًا وقت تقديم الطلب ولا يشارك في برنامج البحث والأنشطة الأخرى المقدمة كجزء من الطلب
القيمة والمدة
الجوائز هي لمدة أربع سنوات ، ويجب أن تتم في الفترة ما بين 1 أغسطس 2020 و 1 فبراير 2021.
ستوفر الأكاديمية البريطانية تمويلًا يصل إلى 187،500 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا ، وما يصل إلى 750،000 جنيه إسترليني على مدار أربع سنوات.
من المتوقع أن تساهم المؤسسة المضيفة في المملكة المتحدة بمبلغ يصل إلى 37،500 جنيه إسترليني سنويًا (أو 20٪ من المساهمة السنوية للأكاديمية) في تكاليف الاستاذ ، باستثناء التكاليف غير المباشرة والتكاليف العقارية.
يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت باستخدام نظام المنح الدراسية التابع للأكاديمية البريطانية ، Flexi-Grant.

الطلب ، المرجع ، البيان الداعم وموعد الموافقة على طلب المؤسسة المضيفة في المملكة المتحدة: 17.00 (بتوقيت المملكة المتحدة) يوم الأربعاء 19 فبراير 2020.
للمزيد من المعلومات:
تفضل بزيارة صفحة الويب الرسمية لبرنامج الأكاديمية العالمية لأساتذة الجامعات البريطانية لعام 2020

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق