منح مجانية

برنامج المركز التنزاني الألماني للدراسات القانونية لشرق إفريقيا (LLM) لمحامي شرق إفريقيا (ممول) 2020/2021

آخر موعد للتقديم: 31 يناير 2020
المركز التنزاني الألماني للدراسات القانونية لشرق إفريقيا (TGCL) هو مشروع تعاون لجامعة دار السلام في تنزانيا وجامعة بايرويت بألمانيا. يتم تمويله من قبل وزارة الخارجية الألمانية الاتحادية من خلال خدمة التبادل الأكاديمي الألماني (DAAD). يقدم TGCL برنامجًا منظمًا لدراسة ماجستير القانون في كلية الحقوق بجامعة دار السلام ويدرب المحامين الشباب الطموحين من شرق إفريقيا ، ويؤهلهم لشغل مناصب قيادية في المنطقة وخارجها.
متطلبات الاستمارة
TGCL تدعو طلبات من المرشحين من الدول الشريكة في مجتمع شرق أفريقيا (أي بوروندي وكينيا ورواندا وجنوب السودان وتنزانيا وأوغندا) لدراسات ماجستير في القانون بدءا من 1 نوفمبر 2020.
الحد الأدنى لمتطلبات القبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال هو درجة البكالوريوس في القانون (LLB) مع معدل تعليمي لا يقل عن 3.0 أو ما يعادلها من مؤسسة تعليم عالي معترف بها.
لغة التدريس في كلية الحقوق بجامعة دار السلام هي اللغة الإنجليزية. أولئك الذين ليسوا ملمين بها لا ينبغي أن تنطبق.
يمكن قبول المرشحين الذين حصلوا على درجة جامعية من أكثر من ست سنوات من الماعز وقت تقديم الطلب كطلاب يدفعون أنفسهم ولكنهم غير مؤهلين للحصول على منح دراسية
محتوى البرنامج
سيتابع المرشحون برنامج ماجستير في القانون من قانون مجتمع شرق إفريقيا وقانون التكامل الإقليمي. يستغرق البرنامج سنة واحدة بدوام كامل الحضور. عند الانتهاء بنجاح من البرنامج ، سوف يحصل الطالب على درجة الماجستير في القانون من جامعة دار السلام وشهادة TGCL إضافية.

جدول أعمال بحث TGCL
هناك عنصر بحث مهم لبرنامج LLM في شكل أطروحة.
يجب أن تركز جميع أطروحات LLM على جوانب مختارة من قانون مجتمع شرق إفريقيا (قانون EAC) ، إذا كان ذلك ممكنًا فيما يتعلق بالقانون الوطني للطالب.
المنح الدراسية
ستمنح TGCL منحًا دراسية للمتقدمين من الدول الشريكة في EAC فقط ، والتي ستغطي:
• الرسوم الدراسية لبرنامج LLM في TGCL
• رواتب المعيشة البالغة 2،880 يورو لمدة عام
• إعانة سكن بقيمة 360 يورو لمدة عام واحد
• تأمين صحي معقول لمدة سنة واحدة
• بدل بحث مقطوع قدره 460 يورو
طريقة التطبيق
يجب على مقدم الطلب التسجيل عبر الإنترنت من خلال موقع TGCL ، باستخدام نموذج الطلب عبر الإنترنت المقدم ، وتقديم الوثائق التالية إلكترونيًا: • السيرة الذاتية المعينة (يرجى استخدام قالب السيرة الذاتية Europass ، http: //europass.cedefop.europa.eu)
• رسالة من صفحة واحدة من الدافع
• جميع الشهادات ذات الصلة (شهادة الميلاد ، والشهادات الأكاديمية للتعليم الثانوي ، والنصوص الأكاديمية ، وشهادات التعليم القانوني أو غيره من المهن (أو النتائج المؤقتة للمتقدمين الذين هم في السنة الأخيرة من دراسات LLB الخاصة بهم) ؛ في حالة المستندات غير المكتوبة باللغة الإنجليزية ، يجب إرفاق ترجمة رسمية.
• صورة حديثة بحجم جواز السفر

• صفحة بيانات جواز السفر أو أي إثبات آخر للهوية
• خطاب توصية من مدرس جامعي
خطاب تحرير من صاحب العمل (إذا كنت مستخدمًا)
• اقتراح البحث المقصود (يرجى الاطلاع على المبادئ التوجيهية المرفقة)
للمزيد من المعلومات:
تفضل بزيارة صفحة الويب الرسمية للمنح الدراسية للمركز التنزاني الألماني للدراسات القانونية لشرق إفريقيا (2020)
http://www.tgcl.uni-bayreuth.de/en/programmes/application1/index.html

كل البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق